Site icon المنصورة توداى | Mansoura Today

وفد من هيئة الرقابة على الصادرات والواردات فى زيارة لميناء دمياط

دمياط-إيمان خضر

استقبل اللواء بحرى  أيمن صالح رئيس مجلس الإدارة وفداً من الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات برئاسة اللواء  إسماعيل جابر رئيس الهيئة وقياداتها . بعد جولة قام بها فى معامل فرع الهيئة بالميناء شاهد خلالها أحدث معامل الفحص الموجودة بالموانئ المصرية والحاصلة على أعلى شهادات الجودة . واجتمع مع المهندس  محسن شعيب مدير فرع الهيئة بالميناء وبحضور قيادات الحجر الزراعى بهدف دعم وتنسيق العمل بين الجهتين واستكمال معامل الفحص اللازمة للفرع بغرض تقليص زمن فحص السلع و سرعة إنهاء إجراءات الإفراج عنها .

وقد قدم اللواء صالح عرضاً عن ميناء دمياط أوضح فيه امكانات الهيئة ومشروعاتها الجارية والمخططة وجهود الهيئة المبذولة فى تحقيق الربط الالكترونى الكامل بين جميع الجهات العاملة بالميناء بما فيها الرقابة على الصادرات والواردات و هو ما أسهم بالفعل فى تحقيق تقدم ملموس وواضح فى تسهيل الإجراءات وسرعة الإفراج عن البضائع والسلع وخاصة الاستراتيجية منها ،، كما أشار إلى أهمية تفعيل وإستكمال الربط الإلكترونى بين هيئة الرقابة والجمارك بصفة خاصة .

ومن جانبة أثنى رئيس هيئة الرقابة على الصادرات و الواردات على الإجراءات المعمول بها فى ميناء دمياط وطالب بمزيد من التعاون خاصة بما يمتلكه ميناء دمياط من بنيه أساسيه متميزة.

تأتى هذه الزيارة فى إطار دعم العلاقات و التكامل بين الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات وهيئة ميناء دمياط وجميع الجهات العاملة بالميناء .