بالصور ..إنهاء إجراءات التعاقد لبرنامج “المنصورة مانشستر لطب الأسنان ” جامعة المنصورة

كتبت : شيماء العدل

استقبل الأستاذ الدكتور محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة الأستاذ الدكتور عصام الوكيل عميد كلية طب الأسنان ، اليوم ، لعرض ما تم انجازه من إنهاء اجراءات التعاقد وبدء تفعيل برنامج مانشستر بكلية طب الأسنان مع الجانب الانجليزى بكلية طب الأسنان بجامعة مانشستر.

وعرض الأستاذ الدكتور عصام الوكيل الترتيبات التى تمت لزيارة كلية طب الأسنان جامعة مانشستر والإجراءات التى تم اتخاذها مع الجانب الانجليزى لتفعيل بدء الدراسة بالبرنامج الدراسي الخاص “المنصورة مانشستر لطب الأسنان” .

حيث قام وفد من كلية طب الأسنان جامعة المنصورة بزيارة لمدينه مانشستر بالمملكة المتحدة خلال الفترة من 10فبراير حتى 20 فبراير استقبلهم خلالها البروفيسور ” دوجلس كورفيلد ” عميد كلية طب مانشستر .

وقدم البروفيسور “كيفن سايمون ” مدير عام البرنامج بمانشستر عرض عام وشامل لبرنامج البكالوريوس بمانشستر ، كما قام الوفد بجولة لمستشفي طب الأسنان وللمستشفى العام للجامعة كما تم التعرف على تفاصيل برنامج كلية طب أسنان مانشستر لدرجة البكالوريوس من خلال برنامج معد خصيصا لهذا الغرض من قبل جامعة مانشستر .

و قدمت البروفيسور “روبيكا كرايفين ” عرضا عن النظام التعليمي الخاص بطب أسنان مانشستر “EBL “و قدمت الدكتوره شيوبان بيري نظام القبول بالكلية كما عرض الدكتور ريزا رودساري طرق التقييم وكيفية وضع الائحة الخاصة بالبرنامج .

وأكد الأستاذ الدكتور عصام الوكيل أنه تم التعاقد على البرنامج بكلية طب الأسنان إعتبارا من شهر سبتمبر العام الدراسي القادم بعد الانتهاء من الإجراءت الخاصة به بلجنة قطاع طب الأسنان .

 

اترك تعليق