مصر للطيران تقدم سعر اقتصادى 4300جم ذهاب وعودة وضرائب لاداء العمرة

كتب :  ايمان خضر

أشارت الشركة أنه على الرغم من زيادة سعر صرف الدولار مما يزيد العبء على الشركة، إلا أن الشركة حريصة على دعم المواطنين الراغبين في أداء مناسك العمرة، وأن هذا العرض جاري من أول أبريل وحتى 20 مايو المقبل.

وتطبق على رحلات الذهاب أيام السبت و الأحد والإثنين والثلاثاء فقط من كل أسبوع، كما تطبق على رحلات العودة أيام الأحد والإثنين والثلاثاء والأربعاء، والساعات الأولى من صباح يوم الجمعة، وذلك شريطة أن يكون السفر والعودة في خلال 10 أيام من تاريخ السفر.

إن عرض العمرة الاقتصادية متوفر، إضافة إلى أسعار العمرة العادية التي تم طرحها أخيرًا والمرتبطة بتقديم الشركة للعديد من الحوافز والامتيازات لمنظمي مجموعات العمرة مع حجم المبيعات التي سيتم من جانبهم غير شاملة هذا العرض الجديد، وهو ما سيعود بالنفع في النهاية على المعتمر المصري، كما يمكن للسادة منظمى رحلات مجموعات العمرة الاستعلام عن تفاصيل هذا العرض من خلال مكاتب مصر للطيران المتوفرة في جميع أنحاء الجمهورية، والحجز من خلال إدارة الحج والعمرة بأبراج أغاخان بشبرا”.

هذا وقد استعدت مصر للطيران لموسم العمرة لهذا العام 2017م – 1438هـ بطرح سعة مقعدية تصل إلى 156 ألف معتمر، تستوعب الطلبات كافة المقدمة من شركات السياحة والجمعيات والجهات المنظمة للعمرة

اترك تعليق