محافظ الدقهلية يشهد ختام الدورة التدريبية في الأمراض الباثولوجية في الكلى بمستشفى المنصورة العام

كتبت : شيماء العدل

شهد الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية ، اليوم ، ختام الدورة التدريبية في الأمراض الباثولوجية في الكلى المنعقدة بمستشفى المنصورة العام ، والتي تضم ٥٥ متدربا من مختلف محافظات مصر وذلك أثناء تفقده لها اليوم .

وقام المحافظ بتسليم شهادات الدورة للمتدربين والتي استمرت على مدار ثلاثة أيام وشملت أعضاء من ١٤ محافظة ،كما قدم درع التميز للدكتورة فاطمة الحسيني منظم الدورة والمشرف عليها تقديرا لجهودها المتميزة ، وشدد على أهمية التدريب والتعلم قائلا مهمتنا تقديم خدمة متميزة وتخريج كوادر ناجحة.

كما أكد على ضرورة التواصل بين الخبرات والكوادر قائلا أننا لا نعلم كل شيء عن كل التخصصات والإنسان في حاجة مستمرة إلى التعلم والتدريب حتى اخر يوم في حياته.

وشدد على أهمية التواصل بينه وبين المواطنين والتعرف على مشكلاتهم ومطالبهم للعمل على تلبيتها، وأشار إلى وجود عدد من جهات التواصل بينه وبينهم تشمل المقابلة الشخصية بمكتبه ولقاء المواطنين الأسبوعي ، كما تشمل عددا من وسائل التواصل لمن يتعذر عليه المقابلة منها صفحة شكاوي المحافظة وبوابة الشكاوي بالبوابة الإلكترونية للمحافظة وكذلك الخط الساخن بالإضافة إلى إطلاق رقم واتس اب خاص بالمحافظة لتلقي الشكاوي أيضا .

وأضاف أيضا أن التواصل بينه وبين جميع أعضاء الجهاز التنفيذي مستمر على مدار الساعة للتعرف على مدى الانضباط ومدى تحقيق المطالب المشروعة للمواطنين .

اترك تعليق