شاهد نتائج وترتيب مجموعة بحرى والمنصورة يستمر فى حصد النقاط و شربين يحقق المفاجأه بفوزه على الرجاء ودكرنس يتلقى الهزيمة ويقترب من الهبوط

كتب : عمرو مدحت
شهدت مباريات الجولة 24 من القسم الثاني بمجموعة بحري والإسكندرية نتائج مثيره لتشتعل المنافسة على صراع القمه وصراع الهبوط وانفرد بلدية المحلة قمه الترتيب بعد فوز بلدية المحلة خارج ملعبه على مياه البحيرة بهدف محمد عبد الله ، مؤكدًا صدارته للمجموعة برصيد 56 نقطة في الوقت الذي تجمد فيه رصيد المياه عند 17 نقطة .
و استطاع فريق شربين في تخطي ضيفة الرجاء بهدفين دون مقابل سجلهما أحمد السيد ومحمد الفيل بأخطاء قاتلة من “كوكو” حارس الرجاء ، ليدخل فريق شربين في المنطقة الدافئه مؤقتآ بعد ان وصل إلى النقطة 27 فيما توقف رصيد الرجاء عند 51 نقطة وعاد الفارق بينه وبين البلدية المتصدر إلى 5 نقاط .
و استمر فريق المنصورة حصد النقاط ويتقدم للمركز السادس بعد الفوز الثمين على الحرية بهدف مروان شاهين ليقتنص ثلاث نقاط جديدة رفعت رصيده إلى 36 نقطة وتوقف رصيد الحرية عند 29 نقطة .
وواصل فريق دكرنس السقوط رغم تعيين جهاز فني جديد وتلقى هزيمة جديدة أمام بدر بهدف دون مقابل ، وأصبح رصيد بدر 18 نقطة فيما ظل دكرنس في المركز قبل الأخير برصيد 13 نقطة .

 

اترك تعليق