الطبيب المعالج للطفلة المغتصبة ببلقاس يوضح حالتها الصحية

كتبت : شيماء العدل

أكد الدكتور عبد الله مرعي رئيس قسم النساء بمستشفى بلقاس والذى أجرى الجراحة للطفلة جنا التى تبلغ عامين أصيبت بجرح فى منطقة المهبل بالإضافة إلى جرح قطعى وتهتك فى غشاء البكارة بعد قيام عامل باغتصابها ، وتم نقلها الى غرفة العمليات لعمل لها جراحة صغيرة أسفل منطقة المهبل .

وقال ” مرعى ” أن الطفلة خرجت من غرفة العلميات منذ قليل ، واستقرت حالتها الصحية بنسبة كبيرة مؤكدا أن وضع الطفله كان سىء جدا وتم عودة وضع المهبل إلى طبيعته بعد إجراء العملية ونجح فى وقف النزيف على انه أصر على إجراء العملية بنفسه بسبب حالة الطفلة السيئة قائلا أنه تم عمل كل ما يلزم من رعاية طبية للطفلة بداخل المستشفى .

تلقى اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية إخطارا يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة بلقاس ، يفيد بتحرير محضر من نهى. ص. 29 سنة، ربة منزل، ومقيمة بناحية قرية دملاش، تتهم فيه إبراهيم. م. أ 35 سنة، عامل، ومقيم بنفس القرية، بالتعدي على طفلتها “جنا “جنسيا والتي تبلغ من العمر عامين، ما أدى إلى إصابتها بنزيف حاد في المهبل، وقامت بنقلها للمستشفى ؛ لتلقي العلاج.

وعلى الفور تمكن ضباط شرطة بلقاس ضبط المتهم، واعترف أنه استدرج الطفلة، أثناء وجودها أمام منزلها، وقام باصطحابها إلى إحدى الغرف المهجورة، وتعدى عليها جنسيا.

واعترف المتهم أثناء التحقيقات، أن الطفلة كانت ترتدي “بامبرز” ، ونزعه عنها قبل اغتصابها، وهرب فور مشاهدتها تنزف ، وهو ماأصاب الطفلة بنزيف حاد في المهبل، ووضعها تحت الإشراف الطبي فى حالة خطرة .

اترك تعليق