بالمستندات والصور .. برلمانى سابق يستولى على قطعة أرض لدار أيتام الصفا ب ” طلخا “

كتبت : شيماء العدل

اتهم الدكتور أحمد نادر رئيس مجلس إدارة جمعية الصفا للأيتام “مجدى . م. ع ” برلمانى سابق ومالك قاعة أفراح بمدينة طلخا بالاستيلاء على قطعة أرض تابعة لدار الأيتام لضمها لقاعة الأفراح الخاصة به وحرر محضر يتهمه بالتعدي على قطعة أرض تابعة للدار .

وقال ” نادر ” أنه تولى رئاسة الدار في يوليو الماضي، وبدأ البحث عن أملاك الأطفال اليتامى ، وأحاط قطعة الأرض المتبقية لهم بسور من الطوب والصاج ، وجهزها لتكون ملعب ومتنفسا للأيتام دون أن يقوم بالبناء المخالف على زمام النيل
بالإضافة إلى سداد الغرامات للموارد المائية بشكل منتظم مؤكدا أنهم الوحيدين الملتزمين بعدم البناء المخالف على النيل .

وأضاف” نادر ” أنه فوجئ بعمال يقومون بإزالة جزء من سور الأرض وبناءها باب داخلي على القاعة ؛ لإجراء توسعات في قاعة القصر والاستيلاء على مساحة 3.5 مترا من أرضهم دون وجه حق، وهو ما دفعهم لتحرير المحضر رقم 5119 لسنة 2017 جنح طلخا، ضد مالك القاعة مطالبا المسئولين باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

ووضح أنه صدرت قرارت إزالة لتلك التعديات على زمام النيل لكنها لم تنفذ ، وأن نادي القوات المسلحة عند بناءه ترك لهم مساحة 15 مترًا ومدخل داخلي ، لكن مالك القاعة المتعدية طمع في أموال اليتامى وهدم 3.5 متر من السور بتاعنا وضمهم للقاعة .

ومن جانبه قال ” نادر ” الأيتام ضاقت بهم السبل ولابد من رد فعل قاسى لأن مايحدث طمع في أرض اليتامى ولا أسمح به وطلبت من المحامى رفع قضية مستعجلة وتكون قضية رأى عام والناس مش رحماهم كمان نحرمهم من إن يبقي ليهم مكان يلعبوا فيه، دول يتامى يا ناس هنتحاسب عليهم”.

وناشد “نادر ” المسئولين ، بالتدخل والحفاظ على أموال الأيتام وعدم المساعدة في قهرهم وضياع حقوقهم التى سنحاسب عليها يوم القيامة .

التعليقات متوقفه