” الشعراوى ” يرد على انتشار فيديوهات جنسية ببعض مستشفيات الدقهلية

كتبت : شيماء العدل

أكد الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية على أن المحافظة تثمن جهود جميع الأطباء وهيئات التمريض بكافة المستشفيات والمنشآت الطبية والوحدات الصحية بالمراكز والمدن والاحياء والقرى على مستوى المحافظة لما يبذلونه طاقات خلاقة ، وجهود مضنية في أداء رسالتهم السامية التي تستهدف تقديم العناية والرعاية الصحية والنفسية للمرضى والمترددين عليها يوميا ليلا ونهارا حتى تماثلهم للشفاء .

وأضاف بأن القطاع الطبي والعاملين به من أنبل وأشرف القطاعات لأنه يتعامل مع أغلى ما يملك الانسان وهو صحته وكيانه المادي والنفسي ، وقد استنكر محافظ الدقهلية ما قد يتهم به القطاع الطبي وما قد يلصق به من اباطيل لا اساس لها لما قد يقع من تصرفات فردية مشينه من البعض الذين لا يمثلون مطلقا القطاع الطبي ولا ينتمون إليه أصلا وليسوا منه .

وأوضح المحافظ أن الدقهلية معروف أنها عاصمة الطب في مصر وأنجبت خيرة العلماء في كافة مجالات الفكر والأدب والثقافة والفن والطب والسياسة والعلم والدين .

كما أضاف المحافظ أن شعب الدقهلية شعب محترم لا يمكن أن تنال منه واقعة فردية ظهرت هنا أو هناك بل هي وقائع لا تمثله وغريبة عنه وعن أفكاره .

وأشار محافظ الدقهلية بأنه سيتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية والادارية وإجراء التحقيقات اللازمة و أنه سيتم توقيع أقصى العقوبات على مثل هؤلاء الفاسدين الذين يتسببون في الصاق التهم بهذا القطاع الهام في حياتنا .

التعليقات متوقفه