Site icon المنصورة توداى | Mansoura Today

شربين يواصل عروضه القوية بتعادل مثير أمام فاركو

كتب : هيثم حبيب

 

ضمن مباريات المجموعة الثالثة بدورى القسم الثانى وتحديدا الجولة 30 تمكن شربين من إنتزاع تعادل صعب ومثير أمام فريق فاركو بهدفين لمثلهما فى المباراة التى أقيمت على ستاد شربين الرياضى عصر اليوم .

 

الشوط الأول ظهر فيه أصحاب الديار بشكل مخيب لأمال جماهيرهم التى تابعت اللقاء وسيطر فريق فاركو على مجريات الشوط تماما وبالفعل تمكن شريف فاروق لاعب فاركو من إقتناص الهدف الأول لفريقه مع الدقيقة 16 قبل أن يضيف حمادة يحيى الهدف الثانى فى الدقيقة 35 ليترجم سيطرة فريقه على مجريات الشوط الذى إنتهى بهدفين دون مقابل .

 

فى الشوط الثانى دفع الكابتن مصطفى عبده المدير الفنى لشربين بكل أوراقه الهجومية من أجل العودة فى اللقاء الذى زاد حماسه وإثارته مع هجوم ضاغط من أبناء شربين وهمات مرتدة خطيرة لفريق فاركو وبالفعل تمكن لاعب شربين محمد المرسى من تقليص الفارق بهدف فى الدقيقة 76 من زمن المباراة قبل أن يدرك السيد شوكة ظهير أيسر فريق شربين هدف التعادل بعدها بخمس دقائق فقط لتمر باقى دقائق الشوط دون تغيير فى النتيجة ليحصل كلا الفريقين على نقطة واحدة تضاف لرصيد نقاطه .

 

التعادل رفع رصيد فاركو للنقطة 56 ليواصل إحتفاظه بالمركز الرابع بينما أضاف شربين نقطة هامة لرصيده فى رحلة البقاء والإبتعدا عن الهبوط ليصبح رصيده 36 نقطة بالتساوى مع الحمام فى المركز الثانى عشر الذى تغلب بدوره على بدر بهدفين نظيفين عصر اليوم .