بالصور ..محافظ الدقهلية يكرم اللاعبين والفرق الرياضية الصاعدة للدوري الممتاز باستاد المنصورة

كتبت : شيماء العدل

كرم الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم ، 10 لاعبين من الفرق الرياضية الصاعدة واللاعبين الحاصلين على ميداليات ذهبية وبرونزية في بطولات عالمية وعربية ومحلية .

جاء ذلك خلال الاحتفال الذى اقامته مديرية الشباب والرياضة، لتكريم لاعبي الدقهلية بالنادي الاجتماعي بإستاد المنصورة، من لاعبي فريق الكرة الطائرة بمركز شباب المدينة لصعوده للدوري الممتاز (أ) دوري المحترفين، فريق كرة اليد لصعوده للدوري الممتاز، فريق تنس الطاولة للسيدات في الدوري الممتاز، أبطال الالعاب الفردية في بطولات عالمية وعربية ومحلية وحاصلين على ميداليات.

وقال “الشعراوي ” أننا في حاجة إلى شعب من الأصحاء للإنجاز والعمل ومفتاح ذلك ممارسة الرياضة بانتظام حتى الانسان المريض تساهم الرياضة وممارستها في الشفاء مشيرا إلى أن الوصول إلى القمة يحتاج إلى جهد والحفاظ عليها يحتاج إلى الجهد الأكبر من أجل إثبات الذات لذلك هو الأساس .

وأضاف ” الشعراوي ” أن لقاؤنا على مائدة رياضية تجعلنا نشعر بروح الامل والتفاؤل والجمال فالرياضة أخلاق وقيم ومبادئ للمنافسة الشريفة من أجل التفوق والنجاح .

وشدد المحافظ على ضرورة أن تعمم ممارسة الرياضة للجميع لإضفاء روح الحيوية والنشاط الدافعة للعمل والانتاج والتميز في كل شيء .

ووجه “الشعراوي ” التهنئة لجميع اللاعبين المكرمين والفرق الرياضية في الاحتفالية والشكر للقائمين على المنظومة الرياضية بمصر عامة والدقهلية خاصة .

حضر الاحتفالية الدكتور علاء مشرف، نائب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية ورئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة والدكتور فؤاد عبد السلام، رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، واللواء ياسر رياض، نائب رئيس اتحاد كرة السلة والدكتور مجدى ابو فريخة، رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة، و الدكتور فتحى ندا، نقيب عام المهن الرياضية وعضو مجلس النواب ،و رئيس مجلس ادارة الاتحاد المصري لمراكز شباب المدن .

وأقيمت الاحتفالية بإشراف رمضان شوربة، وكيل وزارة الشباب والرياضة، والمستشار ماجد مهران، رئيس مجلس ادارة استاد المنصورة، أحمد مرتضى، مدير الاستاد الرياضي بالمنصورة .

وقدمت القيادات الرياضية لمحافظ الدقهلية دروع الاتحادات الرياضية تكريما وتقديرا له على دعمة للرياضة والرياضيين أبناء الدقهلية.

التعليقات متوقفه