بالصور ..مأساة طفل من الدقهلية يعانى من مرض لايستطيع الأطباء تشخيصه ووالدته “الشيوخ أكدوا ليا أن الجن هو السبب “

كتبت : شيماء العدل

لم يتمكن الأطباء من تشخيص حالة الطفل ، الذي يستيقظ من النوم، على نزيف حاد وجروح بجسده، دون أن يقترب إليه أحد، وصلت الجروح إلي طول 10 سم متر، وعمق يصل إلي 3سم، ولم يشعر الطفل بذلك، ولم يتمكن أهله من معرفه أسباب ما أصاب بنجلهم .

مأساة يعيشها الطفل محمود عاطف رمضان، 5 سنوات من قرية نجير التابعة لمدينة دكرنس، بمحافظة الدقهلية ، الذى يستيقظ من النوم على نزيف من جسده ، ولايعرف أحد مصدره حتى الآن، ولم يتمكن الأطباء من تشخيص حالته، جروح كل يوم تتجدد بداخل جسده تصل إلي 10 سم ، لم يشعر بآلامها، سوا أن يراه عائلته، وهو مستيقظ من النوم غارقا بالدماء، يسرعون إلي المستشفى ، من أجل وقف الزيف، ولكن أصبح شيء يتكرر معهم يوما بعد يوم.

وقالت سامية محمود والدة الطفل: « ابنى أول مابيصحى من النوم ينزف من جسده دون معرفة سبب ذلك وذهبت إلى عدد كبير من الأطباء لم يتمكن أحد من تشخيص الحالة فقمنا باللجوء للشيوخ وأكدوا أن الجن هو من يقوم بفعل ذلك في نجلي».

وأضافت “أنا نفسى ألاقى علاج لابنى بأي وسيلة صعب أوى أشوفه بينزف وجروح فى جسده كل يوم ومفيش سبب معروف حتي الآن ” .

وأكد عثمان الشحات جد الطفل ” أننا نعانى منذ سنة كاملة ونعيش في كرب بسبب ما أصاب نجل ابنتي نستيقط من النوم بجروح في جسده ونزيف حاد وعندما نذهب للمستشفى كل مرة من أجل وقف النزيف يطالب مننا الأطباء بتحرير محضر بالواقعة لظنهم قيام أحد بجرحه بسلاح حاد ولكن نتحدث مع الأطباء على حالته ولم يصدقونا إلا بعد تكرار الذهاب إلى المستشفى وأصابهم الدهشة من ذلك» .

 

التعليقات متوقفه