الإنتاج الحربى يتصدى للطوفان الأهلاوى وينهى زمن ال ” كلين شيت “

كتب : أحمد وجدى الجوهرى

تمكن الإنتاج الحربى من تعطيل مسيرة النادى الأهلي بتحقيق التعادل الايجابى بهدف لهدف فى اللقاء الذى جمع الفريقين فى الجولة الـ26 من الدوري الممتاز .

وشهدت اللقاء أحداث مسيرة للجدل نتج عنها قرارات تحكمية ، ومشادات كلامية ، وتعرض حسام البدري للطرد فى نهاية الشوط الأول ، بعد نظرة تحمل فى مضمنها استهزاء من حسام البدرى فى حق حكم اللقاء .

وأحرز اللاعب أوميد أوكوري الهدف الأول في المباراة للإنتاج الحربى فى الدقيقة 48، بعدما استقبل ركنية من الجانب الأيمن برأسية بجوار القائم الأيمن لم يتمكن إكرامي من التعامل معها واكتفى بمشاهدتها.

وتعادل الأهلي في الدقيقة 51 عن طريق جونيور أجايي بعدما حاول لؤي وائل تشتيت كرة عرضة من عبدالله السعيد، فارتطمت باللاعب النيجيري ودخلت المرمى.

وفى المشهد الأخير من مشاهد المباراة المليئة بالأحداث المثيرة قام حكم المباراة عقب نهاية اللقاء مباشرة بإشهار بطاقة حمراء مباشرة في وجه حسام عاشور بسبب سوء السلوك.

يذكر أن النادى الأهلى لم يتلقى مرماه أى هدف منذ آخر هدف مُني شباك إكرامي كان من 133 يومًا وتحديدًا لقاء المصري الذى فاز فيه الاهلى بنتيجة (3-1) يوم 18ديسمبر من العام الماضى ، بأقدام أحمد سالم صافي بالدقيقة 81 من عمر المباراة.

وأنتهت اليوم صفة الشباك النظيفة ” كلين شيت ” التى حققها الاهلى لمدة تسع مباريات متواصلة لفترة وصلت ل 867 دقيقة .

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي للنقطة رقم 68 في المركز الأول بجدول الترتيب، بفارق 8 نقاط عن المقاصة الثاني، بينما أصبح رصيد الإنتاج 24 نقطة في المركز الـ14.

 

التعليقات متوقفه