الأهلى أمام جمهوره يقع فى فخ التعادل مع زاناكو الزامبى

كتب : أحمد وجدى الجوهرى

وقع النادى الأهلى فى فخ التعادل السلبى أمام فريق زاناكو الزامبي في مباراة افتتاح دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت اليوم السبت على استاد الجيش بالدفاع الجوي.

وبدأت خطورة الأهلي منذ بداية اللقاء عن طريق فقرة الهجوم الضاغط الذى كان أبطالها سليمانى كوليبالى وَعَبَد الله السعيد ، لكن إهدار الفرص السهلة كانت السمة المسيطرة على الفقرة الأولى من اللقاء ، سدد عبدالله السعيد كرة في الدقيقة الأولى، وتبعها بركلة حرة من منطقة الجزاء في الدقيقة الثالثة، قام صبري رحيل في الدقيقة الرابعة يإرسال عرضية تجاه كوليبالي الذي استقبلها برأسية ارتطمت بالأرض وأتت أعلى من العارضة.
استمر الضغط الأهلاوى مع بداية الشوط الثانى واجرى البدرى تبديلاً لتنشيط الجانب الهجومى بمشاركة وليد سليمان في مركز الجناح الأيمن بدلا من ميدو جابر، الذي عجز عن الظهور بشكل جيد ، واستكمل الأهلى اللقاء بمحاولات مستمرة على مرمى ” زاناكو ” لكن دون جدوى ، لينتهى اللقاء بالتعادل السلبى بدون أهداف .

وبهذا التعادل حصل الأهلي على النقطة الأولى في دور المجموعات، ليصبح في المركز الثاني متساويا مع زاناكو الثالث، فيما يتصدر المجموعة الوداد البيضاوي ويحتل القطن الكاميروني مؤخرة المجموعة.

التعليقات متوقفه