محافظ الدقهلية يدين الهجوم الإرهابي على شهداء الوطن بالمنيا

كتبت : شيماء العدل

أدان الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، الحادث الإرهابي الغاشم الذى وقع اليوم الجمعة ، عقب إطلاق مجموعة إرهابية النار على أتوبيس يقل أقباطا أثناء سيرة بطريق دير الأنبا صموئيل، غرب مدينة العدوة، غرب المنيا، بالطريق الصحراوي الغربي “مصر أسوان” وسقوط شهداء.

وقال “الشعراوي”، في بيان له، أن قتل الأبرياء عمل إجرامي يخالف تعاليم الدين الإسلامي وكافه الأديان السماوية مشيرا الى أن تلك الأعمال الارهابية الخسيسة لن تنال من الترابط القوى والنسيج الواحد للشعب المصري مسلمين ومسيحيين.

وأضاف أن الإرهاب لن ينال من الوحدة الوطنية وأن مصر مستمرة في حربها ضد الإرهاب ولن ينال من عزيمتها في التقدم ولن يقف أمام التنمية وبناء مستقبل باهر لبلادنا.

وأشار إلى أن أجهزة محافظة الدقهلية وقياداتها التنفيذية تدين بشدة مثل هذه الحوادث الغاشمة التي تستهدف هدم الدولة وزعزعة الاستقرار الداخلي الذي تعيشه مصر لافتا إلى أن الإرهاب لا يفرق بين أبناء الوطن الواحد.

وقدم المحافظ، خالص تعازيه لأسر الضحايا والكنيسة المصرية وللشعب المصري بجميع فئاته متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين، مؤكدا أن الشعب المصري يقف بجانب قيادته والقوات المسلحة والشرطة اللذان قدما ومازالا يقدمان تضحيات كبيرة لتحقيق الأمن والأمان.

التعليقات متوقفه