محافظ الدقهلية يشارك بحفل الإفطار الجماعي لأسر الشهداء والايتام والمكفوفين بمدرسة الفردوس للغات بالمنصورة

كتبت : شيماء العدل

شارك الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الاربعاء، بحفل الإفطار الجماعي لأسر الشهداء والايتام والمكفوفين الذى نظمته مدرسه الفردوس للغات بالمجزر بالمنصورة بمشاركة جمعيات النور والامل للمكفوفين ودار الصفا والأميرية بنات بالمنصورة.

حضر حفل الإفطار المهندس مختار الخولى، وكيل اول الوزارة السكرتير المساعد، والاستاذ على عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم، وقيادات التربية والتعليم بالدقهلية.

وقال محافظ الدقهلية، ان مشاركته حفل الإفطار هذا من منطلق الحرص الدائم على تقديم كافه اوجه الدعم والرعاية والمساندة لأسر الشهداء وللأيتام وذوى الاحتياجات الخاصة فهم يستحقون كل عنايه واعرب المحافظ عن تقديره لأسر الشهداء لما قدموه من غالى ونفيس ووهبوا أرواح ابنائهم فداءا للوطن .. وأضاف يكفيهم ان ابناؤهم احياء عند الله يرزقون فمهما قدمنا لهم فلن يعوضهم ذلك عن فقد هم.

وقد حرص المحافظ، على مصافحتهم والتقاط الصور التذكارية معهم واكد على ان المحافظة بكامل اجهزتها تحرص على رعاية اسر الشهداء وتقديم يد العون لهم فضلا عن رعاية ومساندة الايتام اللذين ترعاهم المؤسسات الاجتماعية بالمحافظة.

ووجه المحافظ، الشكر والتقدير للقوات المسلحة والشرطة لما يبذلونه من جهود كبيرة في الحفاظ على مقدرات الوطن وتوفير الامن والامان للمواطنين في ربوعه.

كما وجه المحافظ الشكر لجميع القائمين على تنظيم الاحتفالية وفى مقدمتهم مدرسه الفردوس للغات والقائمين عليها بإشراف مديريه التربية والتعليم بالمحافظة.

 

اترك تعليق