محافظ الدقهلية يؤدي صلاة عيد الفطر المبارك بمسجد النصر بالمنصورة ويهنئ المواطنين بالعيد

كتبت : شيماء العدل

أدي الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، صباح اليوم الأحد، صلاة عيد الفطر المبارك بمسجد النصر بالمنصورة بمشاركة المئات من مواطني الدقهلية.

شارك في أداء الصلاة اللواء محمد خالد يوسف، مساعد وزير الداخلية لمنطقة شرق الدلتا، واللواء أيمن الملاح، مدير امن الدقهلية، واللواء مازن فهمي، مدير المخابرات العامة، واللواء طارق لبيب، مدير الامن الوطني، واللواء طارق متولى، رئيس الرقابة الإدارية، واللواء فايز شلتوت، وكيل اول الوزارة السكرتير العام، والمهندس مختار الخولى، وكيل الوزاره السكرتير المساعد، والقيادات الأمنية والتنفيذية ورؤساء الوحدات المحلية ووكلاء الوزارات وأعضاء مجلس النواب عن مدينة المنصورة، ورموز المجتمع بالدقهلية وجمع غفير من أبناء المحافظة.

وألقي الشيخ طه، زيادة وكيل وزارة الاوقاف خطبة العيد تحدث فيها عن”أهداف الأعياد للمسلمين” مؤكدا أن أهدافها نبيله تحث على التواد والتراحم وإفشاء السلام فيما بينهم كما تهدف الى التعاون على فعل الخير ومساعدة الفقراء والتعاون على البر والتقوى ، وتأكيد المحبة والايثار وقال أن رسول الله صلى عليه وسلم أشار إلى أن نسعد أنفسنا و نروح القلوب ساعة وساعة .

وأكد زيادة ، أن الاعياد تجمع ولا تفرق وهدفها الاسمى هو العفو والصفح ونشر السلام … ودعا الله ان يحفظ مصر وينصرها ويحفظ شعبها وجيشها وشرطتها وان تنعم دائما بالأمن والسلام.

وأكد المحافظ، في تصريحات صحفيه له اليوم عقب أداء الصلاة انه تم اتخاذ اجراءات مكثفه لتجهيز ساحات الصلاة وتأمينها وكذا اجراءات بشان استعداد مصيف جمصه لاستقبال المصطافين في اجازة العيد بالإضافة الى الرقابة التموينية على الاسواق والمحلات لبيع السلع ومتطلبات العيد وتجهيز الحدائق لروادها في العيد.

كما اضاف المحافظ، ان الاستعدادات الأمنية يقظه باعتبار ان الانضباط الأمني شيء أساسي في كل الاحوال والاوقات.

وهنأ المحافظ، شعب الدقهلية بعيد الفطر المبارك وعبر عن امنياته ان تحقق مصر كل تقدم وازدهار وان تكون جميع أيامها أعياد.

اترك تعليق