رئيس مجلس الوزراء يتواصل مع محافظ الدقهلية بـ “الفيديو كونفرانس” للاطمئنان على الاستعدادات للاحتفال بذكري ثورة 30 يونيو

كتبت : شيماء العدل

تواصل الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم مع المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء عبر “الفيديو كونفرانس”، في إطار متابعه رئيس مجلس الوزراء، للسادة المحافظين للاطمئنان على سير العمل التنفيذي في القطاعات المختلفة بنطاق المحافظات ونتائج والمشروعات التي يتم تنفيذها والاستعدادات للاحتفالات بثوره 30 يونيو.

وأكد محافظ الدقهلية، خلال حديثه مع رئيس مجلس الوزراء، ان العمل التنفيذي في جميع القطاعات يسير بصورة متميزة مشيرا الى انه لم تحدث ايه تعديات على املاك الدولة خلال فترة العيد سوى حاله بناء على ارض زراعيه بمساحة واحد فدان و12 قيراط و10 اسهم وتم التعامل معها وازالتها على الفور.

وأضاف المحافظ، أنه تم رفع كافة مخلفات إزالة التعديات بالمدن والمراكز في مقدمتها مدينة جمصة والتي تعد المصيف السياحي الاوحد في الدقهلية مشيرا الى انه توافد عليه خلال فترة العيد أكثر من 600 الف مواطن لأداء اجازة العيد.

وعن انتهاء موسم حصاد القمح أوضح المحافظ، أن الدقهلية حققت اكثر من المستهدف في توريد محصول القمح وبلغت الكميه التي تم توريدها 244 الف طن بزيادة 14 الف طن عن المستهدف الذى كان يقدر 230 الف طن.

وتطرق الشعراوي، خلال حديثه مع رئيس مجلس الوزراء لاحتفالات المحافظة بذكري ثورة 30 يونيو ، مؤكدا إقامة احتفالات بجميع مراكز والمدن بدءا من يوم الجمعة المقبل وحتى الاحد القادم فضلا عن الاحتفال الرئيسي بميدان النصب التذكاري بشارع الجيش وبمشاركه كافه الاجهزة وقطاعات المرافق.

وأشاد رئيس الوزراء، بالجهود المبذولة في محافظه الدقهلية بجميع القطاعات متوجها بالشكر لمحافظ الدقهلية على ما تم عرضه خلال الحديث عبر الفيديو كونفرانس.

 

اترك تعليق