ضبط 254 قضية تموينية خلال أسبوع بنطاق محافظة الدقهلية

كتبت : شيماء العدل

أعلن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، ضبط 254 قضية تموينية خلال الحملات التي شنتها مباحث التموين لمواجهة كافة صور الغش التجاري ، والعمل على التصدي لأي حالات تلاعب وضبط الأسواق ووصول الدعم لمستحقيه.

وقال المحافظ، في تصريحات صحفيه له، اليوم ، عقب اطلاعه علي التقرير المقدم من العميد باهي حامد زقزوق، مدير إدارة مباحث التموين، عن جهود الإدارة خلال الأسبوع الماضي، أن القضايا التموينية التي جري تحريرها تضمنت ضبط 38 طن دقيق مدعم بإجمالي عدد 7891 مضبوطات، ومقررات تموينية بقيمة إجمالية 17 ألف جنيه، وتجميع بطاقات 142 بطاقة ذكية ، و 38168 سلع مغشوشة بإجمالي 547 كيلو، وإعدام 10طيور فى مجال انفلونزا الطيور، ذلك فضلا عن قضايا عدم الاعلان عن الاسعار والتي بلغت بمفردها 218 قضية ، و15 كيلو مضبوطات في مجال الذبح خارج السلخانه وتم التحفظ على جميع المضبوطات.

وأشاد “الشعراوي “، بالجهود المبذولة من جانب إدارة شرطة التموين ودورهم البارز في الرقابة على الأسواق والتصدي لعمليات التهريب والاحتكار.

وشدد المحافظ، على أهمية الرقابة المستمرة وضرورة تكثيف الحملات لتشمل كافه المراكز والاحياء والمدن والقرى بهدف تحقيق الانضباط للأسواق وتوافر كافة السلع للمواطنين خاصة السلع التموينية والغذائية واسطوانات البوتاجاز من أجل تلبيه احتياجاتهم وكذلك الحفاظ على موارد الدولة .

 

اترك تعليق