محافظ الدقهلية ينعى شهداء القوات المسلحة بسيناء وطالب المصريين بضرورة التكاتف

كتبت : شيماء العدل

نعي الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، ببالغ الحزن والأسى شهداء القوات المسلحة الذين استشهدوا اليوم الجمعه، ضحية الإرهاب الغادر بعد الهجوم على بعض التمركزات الأمنية بشمال سيناء وشهيد الداخلية النقيب إبراهيم عزازي شريف عزازي، الضابط بقطاع الامن الوطني والذي استشهد جراء إطلاق نار استهدفه أثناء خروجه من صلاة الجمعة بأحد مساجد محافظة القليوبية.

وتقدم محافظ الدقهلية بخالص العزاء للقوات المسلحة والشرطة واُسر الشهداء داعيا الله أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم الصبر والسلوان، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.

وأكد الشعراوي، أن أبناء محافظة الدقهلية يستنكرون تلك الأعمال الإرهابية الخسيسة، مضيفًا أن جموع الشعب المصري يساندون القوات المسلحة ويقفون خلفها في مواجهة الإرهاب الغادر .

وأشاد المحافظ ببسالة وشجاعة رجال وأبطال القوات المسلحة فى التصدى للجماعات الإرهابية الظلامية التى تسعى لنشر الخراب والدمار فى كل مكان، مؤكدًا أن أبطال القوات المسلحة يروون بدمائهم الزكية تراب وطنهم الغالى ويقدمون أرواحهم بطيب خاطر دفاعًا عن تراب مصرنا الغالية.

وقال الشعراوي، إنه على المصريين جميعًا أن يتكاتفوا ويتحدوا سويًا من أجل مواجهة جماعات الإجرام المتطرفة، وأن يدعموا مؤسسات الدولة، وفى مقدمتها القوات المسلحة والشرطة، دعمًا كاملًا في حربها ضد التطرف والإرهاب، مطالبًا فى الوقت ذاته بالضرب بيد من حديد على أيدى هذه الجماعات الإرهابية التى تسعى لنشر الخراب والدمار فى كل مكان.

وأكد المحافظ أن الجماعات الإرهابية متعطشة دائمًا لسفك الدماء، ولا تراعي في مؤمن إلًا ولا ذمةً،  فأصبحوا بذلك مفسدين في الأرض، يستحقون لعنة الله في الدنيا والآخرة

اترك تعليق