ضبط 261 قضية تموينيه خلال أسبوع بنطاق محافظة الدقهلية

 

كتبت : شيماء العدل

أعلن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم السبت، ضبط 261 من القضايا التموينية من قبل ضباط مباحث التموين خلال الأسبوع الماضي.

وقال المحافظ، في تصريحات صحفية، عقب إطلاعة على التقرير المقدم من العميد باهي زقزوق، مدير مباحث التموين عن جهود الغدارة خلال الأسبوع الماضي بأنه جري ضبط 26 طن دقيق مدعم بإجمالي 594 مضبوطات، ومقررات تموينيه بإجمالي 10 مضبوطات بقيمه اجماليه 77 الف جنيه ، وضبط 155 بطاقة ذكية بعد قيام أحد المواطنين بجمعها، و 30837 سلعة مغشوشة بإجمالي 7طن و 426.5 كيلو، واعدام 15طيورفى مجال انفلونزا الطيور فضلا عن قضايا عدم الاعلان عن الاسعار والتى بلغت بمفردها 131 قضيه – وتجميع 1000رغيف خبز بلدى مدعم بالإضافة الى قضايا ادارة منشآت بدون ترخيص وعدم حمل شهادات صحيه .

وقد أشاد المحافظ، بالجهود المبذولة من جانب إدارة شرطة التموين ودورهم في الرقابة على الأسواق والتصدي لعمليات التهريب والاحتكار .

و شدد الشعراوي، على أهمية الرقابة المستمرة وضرورة تكثيف الحملات لتشمل كافه المراكز والاحياء والمدن والقرى بهدف تحقيق الانضباط للأسواق وتوافر كافة السلع للمواطنين خاصة السلع التموينية والغذائية و تشديد الرقابة على توزيع اسطوانات البوتاجاز بالأسعار المحددة واتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين .

 

اترك تعليق