ابن الخضيرى بالدقهلية يحصد المركز الأول على إدارة الروضة بدمياط

كتب : محمد خيرى عنتر

حصد الطالب خالد اسعد سالم ابن الخضيرى مركز منية النصر بالدقهليه على المركز الاول على إدارة الروضه بدمياط والتابعه لمركز فارسكور بمجموع 404 درجه وبنسبة 98.54% متفقوقا على باقى زملاءه بالادارة ذاتها .

كان الطالب خالد سالم قد التحق بمدرسة تفتيش السرو الثانوية والتابعة لإدارة الروضة التعليميه بدمياط حيث ان قرية الخضيرى التابعه لمركز منية النصر هى قريه حدوديه مع محافظة دمياط ومركز فارسكور وبالتالى فهى أقرب له من مدارس الدقهلية ولكن تشاء الاقدار ان يتفوق ابن الدقهلية على زملاءه من أبناء دمياط .

خالد ابن الخضيرى ينتمى الى اسره بسيطه تتكون من اب وام واخت اكبر ويقول اسعد سالم والد خالد ، ابنى تحدى كل الظروف والصعاب خاصة اننى اذهب يوميا للعمل كاستورجى فى دمياط واترك الابن المسئول مسئوليه كامله عن نفسه وبيته وكان ابنى على قدر المسئوليه .

أما خالد فيقول انه فى منتهى السعاده باسعاد والديه وانه يرغب فى دخول كلية الطب .

فيما سادت القريه حاله من السعاده البالغه فالبرغم من عدد السكان القليل الا ان القريه بها عدد من النماذج المشرفه ويقول وائل رمضان مدرس اللغه العربيه بمدرسة المهدى محمد عمر الاعداديه بالقريه ان خالد كان احد تلامذته النابغين والمشهود لهم بالتفوق والاحترام و يضيف ان جميع طلاب القريه يحفظون القرآن الكريم وربما هذا سببا فى تفوق الكثير منهم .

اترك تعليق