بالصور .. محافظ الدقهلية “بدء رفع كفاءة وتطوير الطريق الدائري وإنارته وكاميرات ثابتة لمراقبة الطريق”

كتبت : شيماء العدل

أعلن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، بدأ العمل على رفع كفاءة الطريق الدائري بنطاق مركز ومدينة المنصورة ، وإنارته بالكامل وإزالة كافة مخلفات الهدم بطول الطريق وزراعة أشجار مثمرة.

وأضاف الشعراوي، في تصريحات صحفية له اليوم الأربعاء، أنه على مدار أسبوعين تم رفع مخلفات الهدم والمباني بالمنطقة بإجمالي 1500 طن و إنارة الطريق بالكامل بكشافات الليد .

وذكر محافظ الدقهلية، أنه قد تم التجميل وتنسيق البلدورات ودهانها وتم تنفيذ كارافان كمقر ثابت لنوبتجيه مسائية لمراقبة ومتابعة منع إلقاء المخلفات والقمامة على الطريق ، و متابعة أيه تعديات مستجدة واتخاذ الاجراءات الفورية حيالها.

وأشار المحافظ، بأنه تم البدء في تركيب كاميرات ثابته لمراقبه الطريق بالكامل بمشاركه هيئه الطرق والمرور .

وشدد المحافظ، على ضرورة المتابعة المستمرة للتصدي لأية أعمال مخالفات بإلقاء الهدم والمباني على الطريق وجميع الطرق الرئيسية وجوانب المجاري المائية بنطاق المحافظة ، واتخاذ الإجراءات الفورية حيال المخالفين ومصادرة الجرارات والسيارات التي تقوم بإلقاء المخلفات حرصا على المظهر الحضاري بمدن ومراكز المحافظة.

من جهته أكد عثمان السيد، رئيس مركز ومدينة المنصورة، بأنه تم استحداث حارة مروريه للاستفادة منها في حاله الازدحام المرورى كممر بديل في حالات الطوارئ .

وأوضح رئيس المدينة، أنه تم تجهيز الأرض على جانبي الطريق للبدء في زراعتها بأشجار مثمرة بما يعود بالنفع العام.

التعليقات متوقفه