بالصور ..إطلاق اسم شهيد الفيوم على المدرسة الابتدائية بقرية الروضة بطلخا تخليدة لذكراه

كتبت : شيماء العدل

زار الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، أسرة الشهيد مجند عصام صبري المتولي الدميري، ابن قرية الروضة التابعة لمركز طلخا  إثر هجوم إرهابي استهدف سيارة الشرطة المكلفة بتأمين الطريق الدائري بمحافظة الفيوم  مساء الخميس الماضي اثناء تبادل الخدمة مما ادي الى استشهاد المجند واصابة  ثلاثة اخرين.

وقدم محافظ الدقهلية، واجب  العزاء لأسرة الشهيد مؤكدا أن مصر تقف بكل أجهزة الدولة فيها إلى جانب أسر الشهداء لتقديم كافه أوجه الدعم والمساعدة .

وقال الشعراوي، أن مصر تفتخر  وتعتز  بأبنائها الشهداء الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن ، مؤكدا أن مصر قادرة بفضل شعبها و رجالها من القوات المسلحة والشرطة على القضاء على الإرهاب واقتلاعه من جذوره.

 ووجه المحافظ الشكر للقوات المسلحة والشرطة لما يبذلونه من جهود لتوفير الأمن والأمان في ربوع الوطن.

وقرر الشعراوي،  اطلاق اسم الشهيد على مدرسه السلام للتعليم الأساسي بالقرية لتصبح باسم مدرسه الشهيد عصام صبري المتولي تخليدا لذكراه وتوفير كافة مطالب وإحتياجات اسرة الشهيد .

يذكر أن محافظ الدقهلية أصدر بيانا صحفيا عقب الاعتداء الإرهابي على سيارة الشرطة بمحافظة الفيوم نعي فية شهيد الوطن ، ومتمنيا  الشفاء العاجل للمجندين  المصابين وهم مجند إبراهيم عبدالفتاح محمد إبراهيم، 22 سنة، من المستعمرة الغربية مركز بلقاس، وشريف الجرايحي حافظ العانوس، 21 سنة، من مدينة الجمالية، والذي تم نقلهم لمستشفى الشرطة بالعجوزة.

رافق المحافظ خلال تقديم واجب العزاء المحاسب هاشم عبدالوهاب، رئيس مركز ومدينه طلخا، والمحاسب هاني سليمان شريبه، نائب رئيس المدينة،  وأعضاء مجلس النواب عن دائرة طلخا ونبروة ٠

التعليقات متوقفه