النجم الساحلي ينهي صراع الأهلي والزمالك علي ابن الدقهلية

كتب ياسر عبد الرازق

انتقل عمرو مرعي  ابن بداواي ولاعب إنبي الى صفوف النجوم الساحلي، ليكون رابع صفقة مصرية تنتقل الى دول المغرب العربي طوال تاريخ كرة القدم في هذه البلدان الثلاثة ” تونس – المغرب- الجزائر” وثاني مصري يحترف في الدوري التونسي بعد محمد حشيش.

النجم الساحلي ظفر بخدمات عمرو بعد ان اشتد الصراع بين القطبين الاهلي والزمالك للظفر بخدمات اللاعب , وقد صرح اللاعب عمرو مرعي بعدة تصريحات اثارت الكثير من الجدل وهي:

– فضلت الرحيل من مصر عشان الأهلي والزمالك ميقطعوش بعض عليّا.. —-لدوري عندنا عك كروي أعترف بتوقيعى لقطبى الكرة المصرية

-النادى الأبيض خذلنى ولم ينفذ ما اتفقنا عليه فتراجعت.. وأقول لرئيسه «عقدى معك ومش هتعرف تعمل معايا حاجة وأتحداك»

-أعشق الأهلى بجنون.. النادى طريقة تعامله مختلفة عن الزمالك وسيمنحنى عقودى دون مشكلات.. ولعبى للنجم الساحلى ليس بوابة للعودة إليه,

وردا علي سؤال حول كيف سارت المفاوضات بين النجم وانبي :

لم يوافق على الفور حيث كان هناك أكثر من عرض بجانب النجم الساحلى والأهلى والزمالك، ولكن رغبتى فى الانضمام للنجم الساحلى حسمت الموقف برحيلى إلى النادى التونسى.

وعن الاحتراف في اوروبا قال :

وصلتنى عروض كثيرة من أوروبا، ورفضت لأننى لا أريد القفز مرة واحدة، أرغب فى صعود السلم واحدة واحدة.. سألعب فى النجم موسماً أو موسمين وهكسر معاهم الدنيا وبعدها ربنا هيكرمنى بنادى أكبر.

وأكد انه تمني أن يلعب بجوار محمد ابو تريكه ، ويمرر لى تمريرات سحرية، مش الكرة التى تُلعب فى الدورى فى الوقت الحالى ده عك كروى مالوش لازمة، وكان نفسى ألعب معاه بصراحة

اترك تعليق