تشديدات أمنية لاستقبال على عبد العال بجامعة المنصورة

على عبد العال بجامعة المنصورة

كتبت : شيماء العدل

استقبل الدكتور محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة ،والدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية ، نواب رئيس الجامعة والدكتور صلاح الدين فوزى الفقيه الدستورى عضو اللجنة العليا للاصلاح التشريعى عضو لجنة الخبراء العشرة لاعداد الدستور المصرى والدكتور شريف خاطر عميد كلية الحقوق عمداء الكليات المختلفة والدكتور السيد عبد الخالق وزير التعليم العالى الأسبق ، الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم السابق ، الدكتور ماجدة نصر ، أعضاء مجلس النواب بمحافظة الدقهلية ، الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب الذى حضر جامعة المنصورة لمناقشة رسالة دكتوراه بكلية الحقوق.

تعتبر زيارة الدكتور على عبد العال هى الأول من نوعه منذ توليه منصب رئيس المجلس ، حيث يترأس لجنة الحكم والمناقشة لرسالة دكتوراة تحت عنوان القرائن فى القانون الإدارى لإحدى الباحثات بكلية الحقوق بجامعة المنصورة ليتنقل “عبد العال” من منصة البرلمان إلى مدرجات الجامعة فهو قبل أن يحظى بمنصبه الجديد أحد أبرز أساتذة القانون العام فى مصر.

وشهدت مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية تشديدات أمنية مكثفة وخاصة بمحيط جامعة المنصورة وذلك قبيل وصول الدكتور على عبد العال ، رئيس مجلس النواب ، للإشراف علي رسالة دكتوراة بكلية الحقوق بالجامعة.

ويشرف عبد العال ، علي الرسالة المقدمة من الباحثة بسمة محمد أمين ، المدرس المساعد بقسم القانون العام بكلية الحقوق جامعة المنصورة ، وتجرى مناقشتها ظهراليوم الأربعاء بقاعة عبد الرزاق السنهورى بجامعة المنصورة .

ويشارك في الاشراف على الرسالة الدكتور صلاح فوزى ، واحد من أهم أساتذة القانون فى مصر والوطن العربى ، كما انه شارك فى الإشراف على أكثر من 200 رسالة من قبل وله العديد من المؤلفات هذا بالإضافة إلى مشاركته فى كتابة الدستور المصرى وعمله داخل لجنة الخمسين .

اترك تعليق