ضبط شبكة لتجارة الترمادول بينهما ممرض وفنى تمريض بالدقهلية

 

كتبت : شيماء العدل

ألقى ضباط مباحث مركز محلة دمنة فى الدقهلية، القبض على شبكة لتجارة الترمادول مكونة من فنى تمريض وممرض وسائق ، وبحوزتهم كمية كبيرة من الأقراص المخدرة قبل ترويجها.

تلقى اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية إخطارا بورود معلومات إلى ضباط مباحث مركز محلة دمنة تفيد قيام “إبراهيم ال ى ” 39 سنة فنى تمريض ومقيم منطقة عزبة الشال بالاتجار فى المواد المخدرة .

وبتقنين الإجراءات تم إعداد عدة أكمنة ثابتة ومتحركة أسفرت إحداهما عن ضبط المتهم وبحوزته 500 قرص لعقار الترمادول ومبلغ 700 جنيه، وبمواجهته اعترف بصحتهما وحيازته للأقراص المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى من حصيلة تجارته غير المشروعة وبتطوير المناقشة اعترف بتحصله على تلك المضبوطات من “محمود ع ح” 26 سنة ممرض ومقيم كفر سعفان دائرة محلة دمنة.

وباستدراج الأخير تم ضبطه وبحوزته 2000 قرص مخدر لعقار الترمادول ومبلغ 950 جنيه، وبمواجهته اعترف بحيازته للأقراص المخدرة، وبتطوير المناقشة اعترف بتحصله على تلك المضبوطات من كلا من “محمد ا ص ق” 38 سنة سائق ومقيم شها، و”عبد المنعم ح ال ك” 50 سنة عامل ومقيم بقرية ديمشلت، وباستدرجهما بمعرفة المتهم الثانى لضبط ما بحوزاه تم تحديد أحد الاماكن وتم عمل كمين وضبطهم داخل سيارة أجرة وبتفتيشها عثر بداخلها على 8500 قرص لعقار الترمادول ومبلغ مالى 1650 جنيه.

بمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للأقراص المخدرة بغرض الاتجار، تم التحفظ على المضبوطات عبارة عن 11 ألف قرص ترمادول، وتحرر محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات .

 

المتهمين
اترك تعليق