تنظيم مهرجان الدقهلية الأول لاكتشاف المواهب الشبابية

كتبت : شيماء العدل

أعلن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، تنظيم مهرجان الدقهلية الأول لاكتشاف المواهب الشبابية في مجالات الغناء، العزف، الشعر ” كتابه والقاء”، الفن التشكيلي، للفئات العمرية من 14 : 30 عاما.

جاءت تصريحات المحافظ، بعد إطلاعه على التقرير المقدم من الدكتورة هدى بلاط، مدير عام التنمية البشرية بالمحافظة، تضمن نتائج الاجتماع الذى أمر بانعقاده وذلك بإشراف المهندس مختار الخولى، السكرتير العام المساعد، مع قيادات الثقافة، الشباب والرياضة، التنمية البشرية، بهدف وضع آليات لتنفيذ مهرجان المواهب الشبابية بالدقهلية.

وأضاف الشعراوي، أن المهرجان يستهدف اكتشاف المواهب الشبابية من أبناء الدقهلية في المواهب المشار إليها مؤكدا بأن الدقهلية محافظة رائدة في إنجاب الأعلام والمتميزين في مختلف مجالات الفكر والادب والفن والثقافة والسياسة والعلم والطب والدين.

وأوضح محافظ الدقهلية، أن إعلان المهرجان سيتم تعميمه وبدأ تلقى طلبات المتقدمين من المواهب في الفترة من 15/8/2017 الى 5/9/2017 ،بمقر قصر ثقافه المنصورة وفق شروط تم تحديدها ابرزها الا يكون المتقدم مقيد في إحدى الفرق الغنائية أو الفنية المعتمدة بالإضافة لتشكيل لجنة تحكيم لاختبار المتقدمين واختيار افضل ثلاثة مواهب  في المجالات التي تم تحديدها.

وأكد الشعراوي، اهتمامه البالغ بالمواهب والشباب باعتبارهم صناع المستقبل وأمل الأمة ووقود تقدمها وارتقائها ، وصرح أنه سيقام حفل ختامى لتكريم المتميزين الفائزين بمنحهم الهدايا المالية والعينية.

اترك تعليق