بالصور ..محافظ الدقهلية يؤكد دعمه المطلق للرياضة وبذل كل الجهود لعودة فريق نادي المنصورة لسابق عهده

كتبت : شيماء العدل

قام الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم ، بتكريم فريق الشطرنج والسباحة بنادي الحوار بالمنصورة ويؤكد دعمه المطلق للرياضة وبذل كل الجهود لعودة فريق نادي المنصورة لسابق عهده وصعوده إلى الدوري الممتاز من جديد وأنه لن يسامح مع أي معوق لصعوده .

وألقى الشعراوي، كلمة خلال الاحتفال رحب فيها بأعضاء مجلس النواب ورئيس نادي الحوار ورؤساء الأندية والجهاز التنفيذي والحضور جميعا، معربا عن سعادته لتحقيق نجاحات نادي الحوار في بطولات رياضية .

وأضاف المحافظ، أن البطولة تأتي نتاج عمل مؤسسي ومنظومة متكاملة اجتهدت على مدار سنوات وتم بذل الجهد خلالها، وقد وجه تحية تقدير للنائب السابق ممدوح فودة مؤسس النادي ومهنئا نادي الحوار .

وأشار محافظ الدقهلية، إلى ضرورة تنويع أماكن تنظيم البطولات وأنه سيعمل على إقامة بطولات دولية على أرض الدقهلية، مشددا على أن الرياضة تعمق الانتماء وأنها قاطرة مهمة في المدارس والنوادي والساحات للحفاظ على وتقويم سلوك الشباب والطلائع، وأنها مدرسة للجسم والعقل والسلوك .

تضمنت فقرات الحفل عزف موسيقى السلام الوطني ثم تلاوة بعض آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى المستشار فرج حمودة كلمة رحب فيها بالمحافظ ومشيدا بجهوده المستمرة في دعم الرياضة ومتوجها اليه بالقول ” انت وش السعد على المنصورة ونادي الحوار يا سيادة المحافظ “.

في ختام الحفل قام رئيس نادي الحوار بتقديم درع النادي للمحافظ تكريما له على دعمه للنادي ومختلف الأندية والألعاب الرياضية بالمحافظة، كما قام المحافظ بتقديم درع النادي للسكرتير العام للمحافظة تقديرا لدوره مع النادي، كما قدم المحافظ ميداليات التميز للاعبي الشطرنج والسباحة الفائزين بالبطولات وعدد من اللاعبين والرياضيين المتميزين والتنفيذيين .

رافق المحافظ خلال الحفل النائبان نبيل الجمل، فوزي فتي، أعضاء مجلس النواب، رمضان شوربه، وكيل وزارة الشباب والرياضة، والمهندس فتحي عوض الله، رئيس منطقة الدقهلية لكرة القدم، منال عطيه، رئيس حي غرب.

 

اترك تعليق