بالصور ..محافظ الدقهلية يفتتح وحدة الحضانات والأطفال المبتسرين بمستشفى شبراهور المركزي بالسنبلاوين

كتبت : شيماء العدل

 افتتح الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم ، وحدة الحضانات والأطفال المبتسرين ويضع حجر الأساس لوحدة الغسيل الكلوي بمستشفى شبراهور المركزي بالسنبلاوين .

وقد أشاد المحافظ، بالجهود الذاتية للمواطنين التي تعبر عن وعيهم وحرصهم على المشاركة في بناء وتوفير الخدمات، وعبر عن سعادته بوحدة الحضانات وامكانياتها الطبية التي ترفع العبء عن مواطني القرية ومحيطها الجغرافي، كما أكد على أنها تضرب نموذجا لتضافر جهود الأفراد والمجتمع المدني والدولة وحرصهم على توفير الخدمات .

وأضاف الشعراوي، أن الدولة تولي قطاعي التعليم والصحة أهمية قصوى الى جانب كافة القطاعات، وأنها توفر الكثير من الخدمات والأجهزة والمعدات والكادر البشري، وأكد على توفيره للأجهزة والمعدات ومستلزمات وحدة الغسيل الكلوي بمجرد الانتهاء من تجهيزها .

وأوضح المحافظ، أن الدولة تقوم بتطوير ورفع كفاءة وصيانة كافة القطاعات وعلى المواطنين تحمل مسئولية بناء الوطن معها فالجميع شركاء في مؤسساتها التي تقدم الخدمة لنا ولأبنائنا .

وأضاف محافظ الدقهلية، أننا نشهد نهضة حقيقية في مختلف القطاعات ليس في الدقهلية وحدها بل بمحافظات مصر كلها .

وتفقد الشعراوي، وحدة الحضانات وتبادل الحديث مع الأطباء مشددا على ضرورة بذل كل الجهد لرعاية الأطفال، ثم توجه لوضع حجر الأساس لوحدة الغسيل الكلوي بالمستشفى يرافقه الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة وعدد من أعضاء مجلس النواب ورئيس مركز ومدينة السنبلاوين .

اترك تعليق