بث مباشر لمباراة مصر و أوغندا بتصفيات كأس العالم وتوافد الجماهير بأستاد برج العرب

كتب : عمرو مدحت

تترقب جماهير الكرة المصرية اليوم اللقاء المرتقب بين منتخب مصر ومنتخب اوغندا فى تمام الثامنة مساء اليوم الثلاثاء 5/9/2017، على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة لتصفيات كأس العالم لمونديال روسيا 2018.

ويخوض المنتخب الأوغندا المباراة رفع شعار عدم تلقي شباكه أي أهداف في مشوار التصفيات حتى الآن، ليكون المنتخب الوحيد بجانب المغرب يتشاركان هذا الرقم

كما أن المنتخب المصري يخوض المباراة بسلاح انه في آخر مبارياته على ملعب برج العرب، حقق العلامة الكاملة وانتصارات مظفرة دون أن تتلقى شباكه أهداف أيضا.

استعدادت امنية للمباراة

https://youtu.be/qpJqnSe4S0k

اكد مصدر امنى انه سوف يكون موجود كاميرات مراقبة تليفزيونية عالية التقنية مثبتة داخل الاستاد، وبمحيطه الخارجي، وكذلك بالمحاور الرئيسية المؤدية إليه، لرصد أية مخالفات قد تحدث واتخاذ اللازم قانوناً بشأنها، محذرا من أن أي مشجع سيحاول تعكير صفو الجو الرياضي للمباراة، سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله على الفور.

وأضاف أن الخطة تتضمن تكثيف الخدمات الأمنية داخل الاستاد، وكذلك جميع المحاور والطرق المؤدية إليه، من خلال نشر عدة نقاط أمنية من إدارة المرور، وإدارة تأمين الطرق، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي، بالإضافة إلى قيام شرطة المرافق بنشر قواتها ورفع كافة الإشغالات بمحيط الاستاد.

مصر و أوغندا

وخاض منتخب مصر مباراتين في برج العرب خلال مشوار التصفيات الحالية، الاولى أمام تشاد وفاز برباعية نظيفة في التصفيات التمهيدية، أما الثانية فكانت أمام غانا وانتهت بفوز الفراعنة 2-0، أما على مستوى الوديات أيضا فكانت الغلبة للفراعنة، حيث فاز المنتخب المصري على نظيره التوجولي بثلاثية نظيفة في مباراة أقيمت خلال شهر مارس الماضي.
وكان المنتخبان لعبا الخميس الماضى مباراة الجولة الثالثة بالتصفيات على استاد نيلسون مانديلا، وانتهى اللقاء بفوز الأوناش بهدف نظيف، ليرتفع رصيدهم إلى 7 نقاط احتلوا بها صدارة المجموعة، فيما تجمد رصيد الفراعنة عند 6 نقاط.

مصر و أوغندا

قناة أون سبورت On Sport الناقلة لمباراة مصر وأوغندا فى تصفيات كأس العالم

وسوف تبث قناة أون سبورت On Sport مباراة مصر وأوغندا فى الجولة الرابعة لتصفيات كأس العالم وسط حالة من الترقب لنتيجة المباراة فى ظل السعي المصري للتقدم أكثر وأكثر فى ترتيب المجموعة والوصول إلى النقطة التاسعة.

 

ترتيب مجموعة مصر فى تصفيات كأس العالم

تدخل مصر الجولة الرابعة فى تصفيات كأس العالم وهي فى المركز الثاني فى المجموعة الخامسة برصيد ست نقاط من فوزين وهزيمة، بينما تدخل أوغندا المباراة وهي فى المركز الأول برصيد سبع نقاط مما يجعل مباراة مصر وأوغندا فى مصر هي الفيصلية فى تحديد هوية متصدر المجموعة والمؤهل للتأهل إلى كأس العالم المقبلة فى روسيا مبكرا.

الفريق

النقاط

المركز

أوغندا

7

الأول

مصر

6

الثاني

غانا

2

الثالث

الكونغو

1

الرابع

اترك تعليق