بالصور ..حفل تكريم المتفوقين من أبناء ضباط وشهداء الشرطة بالدقهلية

كتبت : شيماء العدل 

 شارك الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، يرافقه اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، وعدد من قيادات جهاز الشرطة بالمحافظة، الحفل السنوي لتكريم المتفوقين من طلاب الشهادات العامة من أبناء ضباط الشرطة العاملين والمحالين إلى المعاش وأبناء الشهداء بنادي الشرطة بالمنصورة.

وأكد المحافظ، “أن الشهداء في الدرجات العليا وأن أبناءهم وأسرهم تاج فوق رؤوسنا ورعايتهم شرف لنا، وأن الشهداء يدفعون أرواحهم ثمنا لنحيا في وطن بعزة وكرامة يسوده الأمن والأمان”.

وأشار الشعراوي، إلى رفعة مكانة رجال الشرطة والجيش في نفوس أبناء شعب مصر وهم الحصن الحصين لهذا الوطن وأن هذا التكريم أقل الحقوق الذي يمكن أن نقدمه لأسر الشرطة وأبناء رجال الشرطة المتميزين احتفاءً وتقديرا لهم على سمو مكانتهم لدينا ودرس وفخر للأجيال المقبلة”.

كما أكد محافظ الدقهلية، أن تكريم أبناء رجال الشرطة والجيش يأتي تقديرا واعتزازا بتضحيات آبائهم في السهر على أمن وسلامة المواطنين وتقديرا للدور الذي قام به أبنائهم في التفوق رغم ظروف عمل آبائهم، وأنه لدليل على مدى اجتهاد ومثابرة وإصرار الأبناء على التفوق والتميز ليخففوا عن آبائهم الإحساس بالتعب والمشقة.

جدير بالذكر أنه تم منح شهادات التقدير لـ 10 طلاب من أبناء ضباط الشرطة المتفوقين في الشهادة الثانوية العامة، و 10 طلاب من الحاصلين على الشهادة الإعدادية أبناء ضباط الشرطة، و 5 طلاب من الحاصلين على الشهادة الابتدائية من أبناء الشرطة وأبناء شهدائها .

كما تم تقديم الدروع للضباط المتميزين في عملهم تقديرا لهم على دورهم الوطني والتفاني في البذل والعطاء .

حضر الحفل نائب مدير الأمن، مساعد مدير الأمن، مساعد الوزير لقطاع الأمن المركزي، مدير عام مكتب المحافظ، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية .

اترك تعليق