بالفيديو والصورالفراعنه يخطون خطوة هامه علي طريق المونديال

كتب ياسر عبد الرازق

تقدم منتخب مصر خطوة هامه علي طريق الوصول الي مونديال روسيا 2018 بعد الفوز الهام علي أوغندا امس باستاد برج العرب والذي جاء بشق الأنفس وبعد أن كتم المصريون أنفاسهم طوال التسعين دقيقه نتيجة الأداء الغير مرضي للاعبي منتخب مصر.

وبهذه النتيجه تصدر الفراعنه ترتيب المجموعه  برصيد 9 نقاط بفارق نقطتين عن أوغندا “الوصيف”، حيث توجد 4 سيناريوهات لتحقيق الحلم وهى:

اولا: يحتاج المنتخب الوطنى للفوز بالمباراتين المقبلتين، حيث يلتقى على أرضه مع الكونغو ثم يختتم مشواره بعيدا عن ملعبه أمام غانا، ليرفع رصيده وقتها إلى 15 نقطة

ثانيا : الفوز على الكونغو فى الجولة المقبلة، ثم التعادل مع غانا بالمواجهة الأخيرة، حيث يرفع رصيده وقتها إلى 13 نقطة ويمكن فى هذه الحالة التساوى فى النقاط مع أوغندا فى حال فوز الأخير بالمباراتين المقبلتين وسيتم الاحتكام وقتها لفارق الأهداف الذى يميل لصالح مصر حتى الآن، حيث له فارق أهداف (+3) بينما يمتلك أوغندا فارق أهداف (+1).

ثالثا : يمكن للمنتخب الوطنى التأهل مباشرة للمونديال بشكل رسمى خلال الجولة المقبلة، عن طريق فوزه على الكونغو وعدم فوز أوغندا على غانا سواء بخسارة الأول أو التعادل.

رابعا: يمكن للمنتخب الوطنى التأهل مباشرة للمونديال بشكل رسمى خلال الجولة المقبلة، عن طريق فوزه على الكونغو وعدم فوز أوغندا على غانا سواء بخسارة الأول أو التعادل.

وعقب اللقاء صرح  وزير الرياضةالاوغندي  إن أوغندا ستهزم غانا على ملعبها فى مباراة الجولة الخامسة، فيما لن تستطيع مصر أن تهزم غانا فى كوماسى وستكون هذه المباراة كلمة السر فى تأهل أوغندا.

بينما غرد محمد صلاح علي تويتر قائلا : “تحية واجبة للجمهور العظيم اللي كان موجوداً في برج العرب.. أنا مبسوط جدًا أن الناس دي مروحتش زعلانة خليكم ورانا”.

https://youtu.be/KP8QXWADHPI

اترك تعليق