جامعة المنصورة تشارك بفعاليات أسبوع شباب الجامعات الحادى عشر  بجامعة المنوفية

 كتبت :شيماء العدل 

شارك الدكتور أشرف عبد الباسط نائب  رئيس الجامعة للتعليم والطلاب  بجامعة المنصورة نيابة عن الأستاذ الدكتور محمد القناوى رئيس الجامعة  بفعاليات “أسبوع شباب الجامعات” الحادي عشر  المقام بجامعة المنوفية تحت شعار “شبابنا مستقبلنا  خلال  الفترة من 14 حتى 19 سبتمبر الجاري، بمشاركة  26 جامعة مصرية .


يشارك  وفد جامعة المنصورة  برئاسة الأستاذ الدكتور عمر غنيم عميد كلية الفنون الجميلة  ، الأستاذ هشام عسكر مدير ادارة رعاية الطلاب ، ووفد طلابى مكون من 107  طالب وطالبة من كليات الجامعة  للمشاركة في منافسات الأسبوع في الأنشطة الطلابية المختلفة والتى تشمل المنافسات  الرياضية ، والثقافية ، دوري المعلومات والأنشطة   والفنية بمجالات الفنون التشكيلية والكورال والموسيقي، إلي جانب النشاط العلمي والجوالة.

ومن جانبه أكد الدكتور أشرف عبد الباسط أن الجامعة تولي اهتمامًا كبيرا بأبنائها الطلاب كما تحرص على صقل مهاراتهم ومواهبهم المختلفة ، واشراكهم بالأنشطة الطلابية المختلفة والمشاركة في جميع الملتقيات الطلابية على المستوى المحلي والعربي .

مؤكدا أنه يتوقع مشاركة قوية من الفرق الطلابية للجامعة فى مختلف المنافسات لأسبوع شباب الجامعات بالمنوفية بمختلف الأنشطة التي يتضمنها الأسبوع  وتحقيق مراكز متقدمة باسم الجامعة .

اترك تعليق