بالصور.. محافظ الدقهلية يشهد نهائي دورة المحافظات في كرة القدم بميت سلسيل

كتبت : شيماء العدل

شهد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم ، نهائي مباراة كرة القدم بين فريقي القصبي الغربي ممثلا لمحافظة الشرقية وفريق الجمالية الذي يمثل محافظة الدقهلية في نهائي دورة المحافظات بملعب مركز شباب الاتحاد بميت سلسيل.

وأشاد المحافظ، بحسن التنظيم مؤكدا على أن الروح الرياضية هي الفائز الأول، وأضاف أن الفائز اليوم هو حبنا لمصر ، والجمهور الذي جاء ليعبر عن انتمائه لبلده وحبه الحقيقي لها والتفافة حول قيادتها.

وأكد الشعراوي، أن الدولة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، تبذل قصارى جهدها لتلبية مطالب المواطنين في مختلف القطاعات وتدعيم الرياضة وتطوير مراكز الشباب.

ووجه محافظ الدقهلية، بتنجيل الملعب القديم على مساحة 4800 متر مربع، كما أعلن عن دعم مركز شباب قرية الاتحاد بمبلغ 5000 جنيه لتطوير انشطته، وتغيير مسار خط الضغط العالي بعيدا عن مركز شباب القرية.

كما أعلن المحافظ، عن ازدواج طريق المنصورة محلة دمنه، وازدواج طريق طناح وتغطية الجنابية ودخوله ضمن الشبكة  القومية للطرق.

عقب انتهاء المباراة قامت النائبة آمال طرابية، بتقديم درع تكريم للمحافظ على جهوده الملموسة، وقام المحافظ بتكريم لا عبى الفريقين وسلمهم الميداليات وكأس البطولة.

حضر المباراة رمضان شوربة، وكيل وزارة الشباب والرياضة، وأشرف بكر، رئيس مركز ومدينة ميت سلسيل، وعدد من القيادات التنفيذية .

اترك تعليق