المستحيل ليس اهلاويا ….الاهلي يقهر الترجي في عقر داره ويتأهل لقبل النهائي

كتب ياسر عبد الرازق

اثبت الأهلي من جديد انه لايعرف المستحيل ، واستطاع ان يقلب تأخره بهدف في الشوط الاول الي فوز بهدفين في الشوط الثاني ، جاء الفوز اليوم علي الترجي في استاد رادس وش السعد علي الاهلاوية.

بالعودة للقاء نجح الترجي عند الدقيقه ٤٠  في التسجيل من ضربة جزاء ثارت حولها الشكوك كما هي عادة التحكيم الافريقي لينتهي الشوط الاول بتقدم الترجي، وفي الشوط الثاني بدأ الاهلي ضاغطا علي الترجي مصمما علي تغيير النتيجه غير عابئا باذدحام مدرجات رادس بجماهير الترجي المتحمسه  وتحقق للأهلي ماأراد  في الدقيقه ٥٠ عندما ارسل معلول كرة ارضية تتهادي في شباك الترجي مستغلا عرضية ولاأروع.

وبعدها بدقائق قليلة ومن مجهود رائع لعلي معلول الذي انطلق من الجبهه اليمني مرسلا كرة عرضية علي رأس البديل جونيور أجاي الذي حولها بقوة لتهز قلوب الاهلاويه بالفرحه قبل ان تهز شباك بن شريفية معلنا تقدم الأهلي بهدف التأهل للدور قبل النهائي.

وقد صرح البدري بعد اللقاء انه لم يفقد الامل لأي لحظة وثقته كانت كبيرة في اللاعبين وتوجه بالشكر للجماهير الأهلاوية التي ساندت الفريق رغم التعادل باستاد برج العرب.

واعرب علي معلول عن سعادته بالفوز واكد ان ادائه اليوم جاء ليرد علي كل من شكك فيه وفي مدي انتمائه للفانله التي يرتديها بغض النظر عن كونه تونسي وانه حرص علي رد الجميل للاهلي الذي يرتدي فانلته.

اترك تعليق