بالصور .. محافظ الدقهلية ووكيل وزارة التربية والتعليم يتفقد عدد من المدارس في أول أيام العام الدراسي

كتبت : شيماء العدل

قام الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية،  وعلي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم ، اليوم ، بالمرور علي عدد من المدارس بمدينة المنصورة في أول أيام العام الدراسي، وذلك للاطمئنان على سير العملية التعليمية .

وتوجه الشعراوي، إلى مدرسة شجرة الدر الاعدادية بنات ،حيث تفقد معمل العلوم، ومعمل الكومبيوتر وتكنولوجيا المعلومات، ونادي اليونسكو للمشروعات والذي يتبنى مشروعات الطلاب ويعرض حاليا مشروع انا والماء، الذي يبين أهمية الماء والحفاظ عليه.

كما توجه محافظ الدقهلية، إلى مدرسة جيهان السادات الثانوية بنات، وتفقد الفصول متحدثا مع الطالبات عن احترام المعلم والاحترام المتبادل بين الطلاب، كما التقى بهيئة التدريس بالمدرسة، مشددا على أهمية بذل كل الجهود للارتقاء بالعملية التعليمية .

واختتم الشعراوي، جولته المدرسية بزيارة مدرسة المنصورة الزخرفية بنات، حيث تفقد بعض الأعمال النحتية بها، وبعض اللوحات الفنية، وعدد من الورش كالتريكو والزخرفة، والمكتبة وعدد من الفصول، مشددا على ضرورة اقامة المعارض الخاصة بمنتجات وابداعات الطلاب بالمدرسة والعمل على حسن تسويقها.

وأكد المحافظ، على دعمه الكامل لتوفير بيئة تعليمية مناسبة، مشددا على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد من أجل الارتقاء بمنظومة التعليم بنطاق المحافظة، مع تشجيع الطلاب على الابتكار والإبداع والاستغلال الجيد للإمكانيات المتاحة لتكوين جيل قادر على مواجهة كل التحديات والارتقاء بمصر الحبيبة .

اترك تعليق