بالصور.. محافظ الدقهلية ومدير الأمن يشهدان الإحتفال السنوي بالعام الهجري الجديد بمعسكر قوات الأمن بسندوب

كتبت : شيماء العدل

شهد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم ، الاحتفال السنوي بالعام الهجري الجديد لسنة 1439 هجرية ، الذى أقيم بمعسكر قوات الأمن بسندوب بمدينة المنصورة.

حضر الاحتفال اللواء جمال سلطان، مساعد أول وزير الداخلية لمنطقه شرق الدلتا، اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، اللواء محمد علوان، مدير ادارة الأمن الوطني، اللواء محمد عنان، مدير الامن العام، اللواء محمد حجى، مساعد مدير امن الدقهلية، العقيد محمد جنيدي، مدير المخابرات الحربية، العقيد محمود أبو زيد، المستشار العسكري، والقيادات الشرطية والعسكرية بمحافظه الدقهلية،  ومسئولي مديرية الاوقاف وقطاع الازهر بالمحافظة.

وأكد المحافظ، في كلمته أثناء الاحتفال أننا جميعا نعتز بدور جنود قوات الأمن في الدفاع عن أمن هذا الوطن ، فأنتم درع الوطن وحصنه وأمانه.

وقدم محافظ الدقهلية، التهنئة للجنود بهذه المناسبة الكريمة واكد ان مصر بخير بجهدكم وما تبذلونه كضلع اصيل وحصن اصيل لهذا الوطن ودائما في تقدم وازدهار في ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وألقى اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، كلمة قدم الشكر للمحافظ على مشاركته هذا الحفل الكريم ، وأشاد برعايته لمواطني الدقهلية واهتمامه بجميع فئات المجتمع في المحافظة.

وبدأ برنامج الاحتفال بالسلام الوطني وبالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن من الشرطة والقوات المسلحة وأبناء الوطن ، كما تضمن فقرات للإنشاد والابتهالات الدينية والموسيقى والأغاني التي تجسد حياة الرسول صلى الله عليه وسلم لفرقه الموسيقى العربية بالمنصورة وفقرة التنورة في مدح الرسول صلى الله عليه وسلم وبعض الفقرات الغنائية الاخرى لمواهب وفناني الفرقة الموسيقية واختتم الاحتفال بالسلام الوطني.

وأكدت كلمات ممثلي الأزهر والأوقاف، على الدروس المستفادة من الهجرة النبوية وهو التخطيط السليم ووضع الرجل المناسب في المكان المناسب بالإضافة إلي ان جنود الامن هم العينان التي تسهر في سبيل الله وتحرس العين التي تبكى في سبيل الله.

وأضاف ممثلي الأزهر والأوقاف، أن مصر باقيه ببقاء القرآن الكريم يحرسها ويحميها وسينصرها ويبقيها كما ذكرها اسما في كتابه الكريم وستبقى ابد الدهر بإذن الله.

وفي نهاية الاحتفال كرم محافظ الدقهلية، المجندين من قوات الامن بسندوب حفظه القرآن الكريم  بمنحهم شهادات التقدير.

اترك تعليق