في المنصورة … انتخابات الحوار تشتعل وكلمة السر ” الشباب”

كتب: أحمد القشاش

بدأت المعركة الانتخابية في الاشتعال مبكرًا، مع اقتراب انتخابات مجلس إدارة نادي الحوار للألعاب الرياضية بالمنصورة،وجاء ذلك بعد أن أعلن الكثير من الأعضاء عن رغبتهم في خوض انتخابات النادي وأكثرهم من الشباب .

وشهدت الساحة االانتخابيةظهور أسماء جديدة، كمطالبة من الأعضاء بتجديد الدماء، واعطاء الفرصة للوجوه الشابة، على رأسهم أحمد دويدار،والذي أعلن مبكرا عن نيته ورغبته في الترشح لعضوية مجلس إدارة النادي فوق السن، مؤكدًا على أنه سيخوض الانتخابات مستقلا غير منتمي لأي من القوائم ، معتمدا علي تواجده في النادي منذ فترة طويلة وعلاقاته القوية بالأعضاء ويدعمه عدد كبير من الشباب بالنادي وكذلك إعلان العديد من الاحزاب السياسية والشخصيات العامة دعمهم له.

ولمعت موخرا لمياء ربيع، التي فرضت نفسها وظهرت علي الساحة داخل النادي، و التي تخوض الانتخابات فوق السن مدعومة من عدد كبير من الفتيات، والسيدات داخل النادي؛ نظرا لنشاطها الملحوظ في الفترة الأخيرة.

وبرز أيضًا اسامة بدير بطل مصر في العاب القوي، والذي يخوض الانتخابات أيضا علي عضوية مجلس الإدارة فوق السن، ويدعمه العديد من الرياضين، و منير الإمام الذي يخوض الانتخابات علي عضوية مجلس الإدارة تحت السن، معتمدا علي إسهاماته، ودوره الفعال في العمل الخيري .

كذلك ظهر عدد من الوجوه الشابة، و المرشحين علي عضوية مجلس الإدارة منهم شيماء حلمي ، جلال جلال ، محمد المعداوي ، جمال الشاذلي .

اترك تعليق