حملة أمنية مشددة للقضاء على ظاهرة البلطجة أمام مدرسة الشهيد عصام الحسينى الاعدادية بميت تمامة دقهلية

كتب : محمد خيرى عنتر

فى إطار العمل المشترك بين مؤسسات الدولة والمجتمع المحلى قام العميد هشام الطوخى مأمور مركز شرطة منية النصر بالدقهلية ، بالتعاون مع الوحدة المحلية وعمدة ميت تمامه مركز منية النصر بالدقهلية ، بارسال قوه من المركز برئاسة الكابتن أحمد عبد الخبير من نقطة شرطة البجلات للسيطرة على البلطجة والانفلات إمام مدرسة الشهيد عصام ابراهيم الحسينى الاعدادية بقرية ميت تمامة مركز منية النصر ، حيث قاموا بالقبض على بعض المنفلتين من أمام المدرسة .

 

كان مجلس امناء المدرسه قد قام بزيارة للمدرسة وأثناء تواجدهم فوجئوا بتجمع عدد من الشباب المنفلت اخلاقيا أمام المدرسة ، وتسلق اسوارها لمغازلة البنات بالمدرسة و نزول البعض منهم إلى حرم المدرسة مما ادى الى استدعاء قوه من مركز الشرطه .

فى هذا الإطار يقول حمدينو شتا رئيس الوحدة المحلية بميت تمامه أنه تلقى شكوى من قبل مدير المدرسه بخصوص تواجد البلطجية أمام المدرسة ، وعلى الفور توجه للمدرسة لمعاينة الامر .

يقول نظمى عبد الهادى رئيس مجلس امناء المدرسه ورئيس قسم شئون الطلاب بإدارة منية النصر التعليمية أن هذه الظاهرة .

إن لم يتم القضاء عليها فعلينا أن نغلق مدارسنا فورا ونلغى العملية التعليمية برمتها ، كما أضاف أنه قام بالتنبيه من خلال مكبرات الصوت بالمسجد الكبير بالقريه على أنه سيتم القبض على أى شاب منفلت يتجه الى المدرسة .

ويضيف السيد الفلاحجى عضو مجلس الامناء أنهم بصدد جمع مبالغ مالية لتركيب كاميرات بالمدرسة ، حتى يتم رصد هؤلاء الصبية والقبض عليهم وأضاف أن عدد من أهالى القرية كالسيد نمير وأحمد عطا والسعيد بدران وفاعلى غير آخرين قد تبرعوا بالفعل للبدء فى تركيب هذه الكاميرات .

كان النادى ابراهيم مدير المدرسة قد وجهه الشكر فى كلمته بطابور الصباح لكل من يتعاون مع المدرسة من أهالى القرية ، وخاصة مجلس الامناء كما شكر كل من الجميل منصور ويحيى عنتر ومحمد عوض حجازى الذين مدوا المدرسة ببعض الاحتياجات .

 

اترك تعليق