محافظ الدقهلية ينعي شهداء الواجب في حادث الواحات ويؤكد أن الإرهاب لن ينال من الوحدة الوطنية

كتبت: إيمان أمين

 

 

 

نعي الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، الحادث الإرهابي الذى وقع أمس الجمعة، عقب تبادل إطلاق النار بين مجموعة إرهابية وقوات الشرطة، بمنطقة الكيلو ١٣٥، طريق الواحات البحرية، محافظة الجيزة، والذي أسفر عن استشهاد مايزيد عن 35 شهيد من الضباط والجنود من أبناء الشرطة والقوات الخاصة،

وقال الشعراوي ، أن قتل الأبرياء عمل إجرامي يخالف تعاليم الدين الإسلامي وكافه الأديان السماوية مشيرا الى أن تلك الأعمال الارهابية الخسيسة لن تنال من الترابط القوى والنسيج الواحد للشعب المصري كما أن استهداف أبنائنا من الشرطة أو الجيش لن يزيدهم إلا إصرار علي دحر الإرهاب والقضاء عليه من أجل الحفاظ علي مصرنا الغالية.

وأضاف المحافظ، أن الإرهاب لن ينال من الوحدة الوطنية وأن مصر مستمرة في حربها ضد الإرهاب ولن ينال من عزيمتها في التقدم ولن يقف أمام التنمية وبناء مستقبل باهر لبلادنا.

وأشار ان أبناء محافظة الدقهلية يستنكرون تلك الأعمال الإرهابية الخسيسة، وجموع الشعب المصري يساندون القوات المسلحة ويقفون خلفها في مواجهة الإرهاب الغادر .

وقدم الشعراوي ، خالص تعازيه لأسر الشهداء وجهاز الشرطة وللشعب المصري بجميع فئاته، مؤكدا أن الشعب المصري يقف بجانب قيادته والقوات المسلحة لتحقيق الأمن والأمان.

اترك تعليق