بالصور.. كلية التجارة بجامعة المنصورة تستضيف وفد جامعة مانشستر بإنجلترا لإنشاء برنامج تعليمى جديد

كتبت : شيماء العدل

 استقبل كل من الدكتور محمد عطوة عميد كلية التجارة بجامعة المنصورة ، الدكتور شريف خاطر عميد كلية الحقوق بمقر الكلية اليوم وفد جامعة مانشستر متروبوليتان بإنجلترا ، يضم الوفد نائب رئيس جامعة مانشستر ومسئول مكتب العلاقات الدولية بجامعة مانشستر .

 حضر اللقاء الدكتور بيومى عوض وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ، الدكتور أحمد يحيى عبيد وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا  ، الدكتور عصام عبد المنعم رئيس قسم المحاسبة ، الدكتور سعد مطاوع مدير مركز الدراسات المصرفية .

وتم عقد لقاء مع وكلاء الكلية ورؤساء الاقسام المختلفة ، ومناقشة أساليب الدراسة والمناهج الدراسية وعدد الساعات المعتمدة .

كما تم عقد لقاء مع طلاب شعبة اللغة الانجليزية كما تم تفقد انشاءات الكلية والمدرجات وقاعات السكاشن و تفقد قاعات المحاكاة العملية ” قاعة البنك الافتراضى ، قاعة البورصة الافتراضية “

تأتى الزيارة في إطار حرص كلية التجارة على مواكبة  التطورات العالمية والحصول علي الجودة في التعليم ، تأهيل الطلاب والخريجين للمنافسة فى سوق العمل داخليا وخارجيا والحصول على فرص عمل مميزة .

تعد الزيارة هى الأولى لكلية التجارة تمهيدا لعقد بروتوكول تعاون مشترك بين الجانبين في مرحلتي الليسانس والدراسات العليا .

يهدف البروتكول الي الاعتراف المتبادل بين الجانبين بالشهادات العلمية وزيارات متبادلة لاعضاء هيئة التدريس والطلاب .

 ومن المتوقع أن يبدأ تنفيذ هذا البرتوكول اعتبارا من العام الجامعي القادم 2017- 2018م ،  يأتي هذا التعاون تحت رئاسة الدكتور محمد القناوي رئيس جامعة المنصورة الذي كانت لاسهاماته الدور الفعال في اتمام هذا التعاون .

اترك تعليق