الاهلي يتعادل مع الوداد في قمة الكرة الافريقية

كتب ياسر عبد الرازق

انتهت مباراة الاهلي والوداد  بالتعادل الإيجابي «1-1»، في المباراة التي جمعت  الفريقين  مساءالسبت، علي ملعب الجيش في برج العرب بالاسكندريةفي  نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

كانت البداية  للأهلي عن طريق مؤمن زكريا، مبكرا في الدقيقة الثالثة من المباراة، قبل أن يتعادل أشرف بن شرقي للوداد في الدقيقة 16.

بهذا التعادل، يتأجل حسم الفائز باللقب لمباراة الإياب، التي تقام على استاد محمد الخامس بالمغرب، السبت المقبل.

وقد صرح  مصطفى مراد فهمي المرشح على مقعد النائب في انتخابات الأهلي المقبلة، إن النادي كان يستحق الفوز في مباراته مع الوداد المغربي بذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف فهمي في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: “الأهلي كان له ركلة جزاء صحيحة في مباراة الوداد بعرقلة وليد أزارو بشكل غريب، هو ليس التحام طبيعي كما قال البعض”.

وتابع سكر الاتحاد الإفريقي “كاف” سابقًا: “أيضًا هدف الوداد هناك خطأ واضح لصالح وليد أزارو في منتصف الملعب، هدف الوداد غير صحيح، والأهلي كان من المفترض أن يخرج فائزًا بهدفين دون رد”.

وقال «البدري»، في تصريحات صحفية بعد اللقاء: «الحكم تغاضى عن ركلة جزاء صحيحة لصالحنا، بعد عرقلة وليد أزارو داخل منطقة الجزاء، وهذا لا يمحي الأداء الجيد الذي قدمه اللاعبون في مباراة اليوم رغم التعادل».

وأضاف «البدري» أن الفرق في مواجهة الوداد والنجم الساحلي أن الأهلي أهدر فرصتين لتعزيز التقدم في بداية المباراة أمام الفريق المغربي، مما ساعد الوداد على استعادة توازنه سريعًا في اللقاء.

وأوضح «البدري» أنه توقع ندية كبيرة من الوداد، وهو ما تحقق بالفعل في مباراة اليوم، ولكنه عانى من غياب التوفيق في إنهاء بعض الفرص أمام المرمى.

وأرجع «البدري» عدم تسجيل الأهلي لأكثر من هدف في مباراة الذهاب إلى أن لاعبي الوداد تكتلوا في وسط ملعبهم، وضيقوا المساحات أمام الأهلي عقب إحرازهم هدف التعادل.

وأكد «البدري» ثقته في قدرات وخبرات لاعبي الأهلي في مباراة الإياب بالمغرب، مشيرًا إلى أن الفريق سيحقق الفوز على ملعب محمد الخامس ويحقق اللقب الأفريقي، ويشارك من جديد في كأس العالم للأندية.

 

 

اترك تعليق