الأهلي يواصل استعداداته للقاء الوداد الحاسم

كتب ياسر عبد الرازق

تترقب جماهير الكرة المصرية والمغربية بل والافريقية عامة لقاء السبت الحاسم في نهائي دوري الأبطال الافريقي بين العملاقين العربيين الأهلي والوداد والذي ستجري أحداثة علي ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في تمام التاسعه مساءا بتوقيت القاهرة السابعه بتوقيت الدار البيضاء.

وكانت بعثة الاهلي قد وصلت مساء الاربعاء مطار محمد الخامس بالدار البيضاء  وكان مسؤولو السفارة المصرية في المغرب قد استقبلوا  عقب وصولها إلى مطار محمد الخامس بالمغرب في الساعات الأولى من اليوم، الخميس، استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي.

وكان أشرف إبراهيم السفير المصري في المغرب، والمستشار محمد خليل نائب السفير في مقدمة الاستقبال لبعثة الأهلي، كما قام مسؤولو السفارة بإنهاء إجراءات دخول البعثة إلى المغرب.

وكان لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلدوا للراحة عقب وصول بعثة الفريق إلى المغرب، في الساعات الأولى من صباح الخميس، استعدادًا لمواجهة فريق الوداد.

وطلب حسام البدري، المدير الفني للفريق، من اللاعبين ضرورة النوم والخلود للراحة، حتى موعد الإفطار، للحصول على أكبر قدر من الراحة، بعد رحلة الطيران من القاهرة إلى الدار البيضاء.

 

 

 

اترك تعليق