Site icon المنصورة توداى | Mansoura Today

انتخابات الحوار تشتعل بعد قرار استبعاد ايهاب فودة واعلانه عدم الاستسلام والطعن علي القرار

كتب ياسر عبد الرازق

(بالإشارةالي ما ورد للجنة الأوليمبية بشان  أوراق المرشحين لعضوية مجلس إدارة نادى الحوار الرياضي بالمنصورة للدورة الانتخابية 2017/2021 برجاء الإحاطة أنه بدراسة أوراق المرشحين الواردة للجنة الأوليمبية والطعون المقدمة بشأن التظلمات المقدمة من المرشحين انتهى الرأي إلى أنه لا مانع من إدراج جميع المرشحين بالقائمة النهائية بعد استبعاد إيهاب صفوت رمضان فودة، المرشح لرئاسة النادى”.

وشمل الخطاب التوجيه بمخاطبة النادى لاتخاذ اللازم نحو إعلان أسماء المرشحين بعد استبعاد المرشح على مقعد الرئاسة)

كان هذا نص خطاب اللجنه الأوليمبية المصرية الموجه لمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية حول قرارها باستبعاد ايهاب فودة ذلك الخبر الذي بمجرد اعلانه شهدت قائمة ايهاب تحركات واسعه واتصالات مكثفة أسفرت عن اتخاذ قرار بعد م الاستسلام للقرار والتحرك سريعا لايقافه .

ولكن كيف؟

الاجابة جاءت من خلال الاتصال الهاتفي الذي قامت به المنصورة اليوم مع ايهاب فودة لمعرفة رأيه في قرار استبعاده من انتخابات نادي الحوار المذمع اقامتها في 24 من الشهر الجاري وقد أكد ايهاب في اتصال هاتفي وحصري للمنصورة اليوم  انه سيطعن غدا في اللجنه الاوليمبية علي قرار استبعاده من سباق انتخابات الرئاسة بنادي الحوار واكد انه يمتلك اوراق مهمه وقوية سيقدمها غدا وانه واثق من احقيته في الترشح . اضاف ايهاب فودة انه كان يتمني ان تكون الانتخابات من خلال الصندوق وليس الطعون وان تكون الكلمه لاعضاء الجمعية العمومية بالنادي .