الأهلي يكتفي بخماسية في مرمي التليفونات

كتب ياسر عبد الرازق

فاز  الأهلي على  تليفونات بني سويف بـ 5 أهداف للاشئ، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعه على ملعب “بتروسبورت” في دور الـ 32 من مسابقة كأس مصر .

كانت بداية مهرجان الأهداف من خلال هشام محمد لاعب الأهلي الذي احرز هدف التقدم لفريقه عند الدقيقة 20 بعدما سدد أحمد حمودي الكرة وارتطمت في القائم، وبعد 3 دقائق أحرز عمرو السولية لاعب الأهلي الهدف الثاني.

وقبل نهاية الشوط الأول، أحرز المغربي وليد أزارو، الهدف الثالث لفريقه في شباك تليفونات بني سويف، في الدقيقة 43 من عمر المباراة.

وخلال الشوط الأول، أهدر أحمد حمودي لاعب الأهلى، ركلتي جزاء، بعدما تصدى حارس تليفونات بني سويف مصطفى حسن للركلة الأولى في الدقيقة 13 من عمر المباراة، بينما سدد حمودي الركلة الثانية خارج الملعب في الدقيقة 39 من عمر المباراة.

وفي الشوط الثاني، أحرز نجم الأهلي عماد متعب، الهدف الرابع لفريقه، من ركلة جزاء سددها في الدقيقة 55 من عمر اللقاء، ثم أضاف أحمدحمدي، الهدف الخامس في الدقيقة 82 من تسديدة قوية بعد تمريرة من عماد متعب.

بهذه النتيجة يتأهل المارد الأحمر للقاء فريق الداخلية في دور ال16 بحثا عن مواصلة رحلته للحفاظ علي اللقب الذي يحمله من البطولة السابقة حين تغلب علي المصري بهدفين مقابل هدف .

اترك تعليق