بالصور ..احتفالية المصرف المتحد لتسليم عقود 53 وحدة سكنية من الاسكان الاجتماعي بالدقهلية

 كتبت : شيماء العدل

أشاد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، بمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، للعمل على توفير وحدات اسكان اجتماعي للمواطنين محدودي الدخل على مستوى محافظات مصر بمشاركه صندوق التمويل العقاري بوزارة الاسكان مع البنك المركزي والبنوك المصرية والتي يجرى العمل في تنفيذها على قدم وساق.

 

جاءت تصريحات محافظ الدقهلية، اليوم ، خلال مشاركته احتفاليه المصرف المتحد التي اقيمت بديوان عام المحافظة لتسليم عقود الوحدات السكنية التي يمولها المصرف المتحد بالدقهلية بحضور اشرف عبد الفتاح القاضي، رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد، ورؤساء القطاعات بالبنك، والمستشار عبد الحميد همام، رئيس محكمه الجيزة الابتدائية، والسيد حجازي، عضو مجلس النواب.

وسلم الشعراوي، العقود السكنية لـ 53 مواطنا من ابناء المحافظة بمنطقه الشيخ زايد بمدينه جمصه ، والوحدة السكنية بمساحه 90 متر كامله التشطيب تصل فترات السداد الى 20 عاما بفائدة 5% متناقصه وتصل التكلفة الإجمالية لهذه الوحدات 6 مليون جنيه.

وهنأ المحافظ على تسلمهم عقود الوحدات السكنية وطالبهم بضرورة الالتزام بسداد الاقساط لتكون الدقهلية ، نموذجا في هذا الالتزام وكذا الحفاظ على مستوى النظافة وجمال المنطقة مشيرا إلي أنه أصدر توجيهاته لزيادة المساحات الخضراء فيما بين العمارات السكنية.

 

وأشاد الشعراوي، بدور المصرف المتحد في مبادرة الرئيس واهتمامهم بتوفير التمويل اللازم لهذه الوحدات ، وانجازها على اعلى مستوي من التشطيب مشيراً بان العمل في مبادرة السيد الرئيس مستمر لدعم الفئات المتوسطة ومحدودة الدخل.

وفى نهاية الاحتفالية تبادل محافظ الدقهلية، ورئيس مجلس ادارة المصرف المتحد، الدروع دعما لأواصر التعاون بين البنك والمحافظة لخدمه مواطني الدقهلية.

اترك تعليق