مرتضي منصور لأحمدسليمان هاقلعك البنطلون!!!!!

كتب ياسر عبد الرازق

صرح مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك عقب خروجه من اللجنه الاوليمبية امس الخميس بتصريحات نارية ضد منافسه في انتخابات رئاسة الزمالك احمد سليمان ، حيث قال اسالوا احمد سليمان لما كان في السجون بلاش عذب الناس اسالوه مجدي يعقوب عمل معاه اي؟ واخوه عزت ضربه علقة موت لي؟ اسألوا قليل الأدب؟ انا هاخلي الاعضاء يقلعوا البنطلون لان انا مافييش صحه أقلع حد بنطلونات.

وقد صرح احمد سليمان هو الاخر بعدة تصريحات ذكر فيها انه قدم للجنه ٨ فيديوهات لمرتضي منصور كلها سب وقذف وتقدم ب٧ بلاغات ضد المستشار لان بند حسن السير والسلوك غير متوفر له. واضاف لي الدوله مش بتتحرك ضده؟ علشان الحصانه؟ وذكر ان مرتضي لم يذهب  لدائرته الانتخابية ليرعي مصالح اهالي الدائرة متذ نجح في الانتخابات الا مرة واحده وذهب للقاء المحافظ فقط ، المفروض النائب يتفرغ لمصالح من انتخبوه وطالب باستبعاد مرتضي منصور من الانتخابات .

من المعروف ان المنافسة علي مقعد رئاسة الزمالك انحصرت بين المستشار مرتضي منصور والعميد أحمد سليمان وتشهد المنافسة بينهم كل بوم جديد وتصريحات من جانب الطرفين ومؤيدبهم .

والسؤال الذي يطرح نفسه هل ستسفر الأيام القادمه عن مفاجأة من العيار الثقيل وهي استبعاد مرتضي ؟ ام سيستمر في المنافسة؟ وهل سينجح احمد سليمان في مواجهته الشرسه لمرتضي منصور؟؟؟ هذا ماستجيب عنه الساعات القادمه.


 

 

اترك تعليق