فوز دمنهور وتعادل نبروه وكوكاكولا

كتب ياسر عبد الرازق

حقق دمنهور المفاجاة وهزم كفر الشيخ بهدف وحيد وعرقل مسيرته نحو القمه التي اعتلاها حرس الحدود بعد فوزه علي المنصوره امس بملعبه بهدف نظيف، وتراجع كفر الشيخ الي المركز الثالث .

ونجح كوكا كولا صاحب العروض القوية في العودة من نبروه بنقطة التعادل وافلت من الهزيمة ،فى مباراة قوية تسيدها الفريق النبراوى و كان خلالها الأقوى و الأفضل و أضاع أكثر من 4 أهداف مؤكدة  بواسطة لاعبيه محمد نور و محمد توكل و أحمد التليس ….. تقدم فريق نبروه أولاً فى الدقيقة 36 من الشوط الأول عن طريق اللاعب أسامة شعبان من قذيفة قوية أرضية زاحفة من مسافة بعيدة تقدر ب 25 ياردة على يمين الحارس الذى حاول التصدى لها و لكنه لم يستطع فسكنت شباكه معلنة عن هدف التقدم لنبروه ….. و مع بداية الشوط الثاني و فى الدقيقة الثانية منه و من هجمة لفريق كوكاكولا القوى و العنيد و المنظم و من دربكة داخل منطقة الجزاء إثر  كرة عرضية من الجهة اليمنى  يتمكن عماد شوقى مهاجم كوكاكولا من لعب الكرة على يمين منتصر نجيب حارس مرمى نبروه مسجلاً هدف التعادل ….. و بذلك يرتفع رصيد نبروه إلى 8 نقاط  بينما يحل كوكاكولا ثانياً فى جدول الترتيب برصيد 17 نقطة بعد المتصدر حرس الحدود و له 18 نقطة …..

و إليكم تشكيل فريق نبروه فى مواجهة فريق كوكاكولا اليوم ….. منتصر نجيب لحراسة المرمى. – أحمد ابو طالب  و محمد جدو  و  إسلام صبري و مجدي دونجا و أمين زهران (محمد حسن ق 57 ) و أحمد التليس و عبدالله جابر و محمد توكل (مجدى حسب الله ق 80 ) و أسامة شعبان ( محمود بيبسى ق 85 )

. و أدار المباراة الحكم وليد عبدالرازق و معه أحمد شاهين و محمد رفاعى مساعدان أول و ثانى ….. و محمد سعيد أبو المجد حكما رابعاً ….. بينكا حضر اللقاء يسرى الشبراوى كمراقب من لجنة المسابقات .


 

اترك تعليق