محافظ الدقهلية منح 335 مليون جنيه قروض للشباب وتوفير 14250 ألف فرصة عمل

 كتبت : شيماء العدل

أعلن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم ، أن القيمة الإجمالية لقروض المشروعات الإنتاجية والاستثمارية والخدمية الممنوحة من قبل برنامج “مشروعك” بنطاق المحافظة، بلغت قيمتها 335 مليون جنيه للمقترضين من الشباب وأصحاب المشروعات بمراكز وقرى المحافظة حتى شهر نوفمبر الجاري.

وأضاف الشعراوي، عقب إطلاعه على التقرير المقدم من المحاسب محمد البدوي، مدير إدارة مشروعك، أن المشروعات التي تم تنفيذها في إطار البرنامج بلغت 5793 مشروعاً إنتاجياً وخدمياً واستثمارياً وفرت 14250 ألف فرصة عمل.

وأشار المحافظ، إلى أن الدقهلية بهذه المبالغ من القروض الممنوحة والمشروعات ومستوي الأداء أصبحت من المحافظات الخمسة المتميزة في التنفيذ علي مستوي الجمهورية.

وأكد محافظ الدقهلية، أن هناك سعي دائم من قبل أجهزة المحافظة لتوفير رؤوس الأموال اللازمة لفتح أفاق جديدة لمختلف المشروعات وإتاحة فرص عمل للراغبين في مختلف قطاعات الإنتاج.

ووجه الشعراوي، لمسئولي الإدارة العامة للمشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية “مشروعك” بضرورة فتح قنوات جديدة لتوفير القروض المطلوبة وتيسير كافة الإجراءات بما لا يهدر موارد الدولة وتنويع المشروعات لتلبي حاجة السوق من المنتجات المختلفة وتعظيم والاستفادة من الأموال الممنوحة.

اترك تعليق