بالصور.. رئيس جامعة المنصورة يستقبل وفد المصرف المتحد لبحث تفعيل التعاون

كتبت : شيماء العدل

استقبل الدكتور محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة  وفد المصرف المتحد  لبحث تفعيل التعاون بين الجانبين .

يضم الوفد أشرف القاضى رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد  ، الدكتور أحمد الغندور مساعد العضو المنتدب ، جمال الهندى مدير منطقة الدلتا ، هشام طلعت مدير فرع المنصورة ، أحمد صلاح مدير فرع الجمهورية ، أيمن الجمل مدير العلاقات العامة بالدلتا .

حضر الاستقبال الدكتور زكى  زيدان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، أحمد مصطفى أمين عام الجامعة ، الدكتور محمد عطوة عميد كلية التجارة ، اللواء محمد عقل عضو مجلس النواب .

كما تم بحث سبل  دعم المستشفيات والمراكز الطبية والمساهمة فى دعم هذه المستشفيات بالأجهزة الممكنة وكذلك  من خلال تدريب وتأهيل خريجى كلية التجارة من خلال العديد من البرامج التدريبية لربط التعليم بسوق العمل كما تم بحث الخدمات التى يقدمها المصرف المتحد لأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب  ومنها المحفظة الالكترونية والتى من خلالها يستطيع الفرد دفع كافة الفواتير الكترونيا .

كما تم شرح العديد من برامج تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة لشباب الخريجين فى مجال ريادة الأعمال ، تم الاتفاق على عقد معارض  تعريفية بخدمات ومنتجات  المصرف المتحد للقطاعات المختلفة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب .

وأشار أشرف القاضى أن المصرف المتحد حريص على تفعيل التعاون مع جامعة المنصورة ، والتى تعد من كبرى الجامعات المصرية نظرا لتميزها العلمى  والطبى والخدمى كما سيقدم المصرف المتحد كافة انواع الدعم الممكنة لقطاع المستشفيات والمراكز الطبية والتى تخدم قطاع كبيرمن المرضى بمحافظات الدلتا .

ومن جانبه أكد “القناوى ” على أهمية التعاون مع المصرف المتحد فى تدريب ، وتأهيل طلاب كلية التجارة والتعاون فى مجال ريادة الأعمال وتمويل المشروعات للخريجين .

 

اترك تعليق